اخر الاخبار اليوم - بلقبلة... المازح التائب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد.نت-  عاد الدولي الجزائري هاريس بلقبلة، إلى قضيته مع الخضر والتي تسببت في حرمانه من التواجد في "الكان" الأخيرة بمصر.

بحيث أعدت جريدة "ليكيب" الفرنسية، مقالا مطولا عن لاعب نادي براست، وعنوته ب" المازح التائب"، خاصة أن بلقبلة أبعد قبل كأس إفريقيا 

وأكد بلقبلة في تصريحات للجريدة، أنه تجاوز هذه القضية وبات أكثر نضجا ورغبته كبيرة في العودة لأحضان المنتخب الوطني بداية من التربص المقبل الخاص بلقاءي زامبيا وبوتسوانا والذي سينطلق هذا الإثنين.

بحيث قال:"  قد كانت مزحة فيما بيننا “يقصد هو وأوكيدجة”، ولكنها إنقلبت الى أمور أخرى” ".

كما كشف متوسط ميدان نادي براست، أنه عاش لحظات عصيبة، خاصة أنه تعرض للطرد من المنتخب أيام قليلة قبل إنطلاق العرس القاري، وهو ما أثر فيه حتى على المستوى العائلي، بحيث قال:" والداي غضبا مني لأسابيع طويلة، لقد كنت أشعر بالعار".

وأضاف:"لم أكن أعرف ما أقوله لهما ".

وبات بلقبلة قريبا من العودة لأحضان الخضر، خاصة أنه يتواجد في القائمة الموسعة لبلماضي، ومرشح بقوة للعودة مع "الأفناك" في التربص المقبل.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بلقبلة... المازح التائب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق