عاجل

اليوم السابع عاجل - جولة فى أغرب 10 فنادق بالعالم.. غرف تحت الماء وحياة بدون كهرباء الأبرز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتفنن عدد من الفنادق بتقديم تجارب مختلفة ومثيرة، وذلك لجذب الضيوف، ما يدفعهم لابتكار كل ما هو جديد، للمنافسة الضخمة بين الفنادق العملاقة، ولجذب السياح، ومنحهم تجربة مثيرة، ولا تنسى.

خدمة الفنادق لا تعتمد فقط على جودة الطعام والخدمة، لكن على قدر الرفاهية التى توفرها، وقدر المتعة التى تحتوى عليها التجربة، ويرصد التقرير التالى أغرب 10 فنادق فى العالم، وفقا لموقع ناشيونال جيوجرافيك.

 

مانتا ريزورت جزيرة بيمبا، تنزانيا

يوفر هذا الفندق إقامة فريدة من نوعها فيمكنك الجلوس فى فيلات على الشاطئ فى الجزيرة النائية بمياهها النقية، أو يمكنك حجز غرفة والنوم أسفل المياه، بينما تنزلق أسماك الشعاب المرجانية الملونة عبر النوافذ الكبيرة المحيطة بسريرك المزدوج.

وفى الليل يمكنك تشغيل الأضواء تحت النوافذ لجذب الأسماك، ويحتوى الطابق الواقع فوق سطح البحر على منطقة معيشة وحمام بسيطة، وفناء السطح مثالى للحمام الشمسى أو الاستلقاء والتمتع بشكل مجرة درب التبانة ليلًا والنجوم المتلألئة.

الفندق
الفندق

 

غرفى تحت المياه
غرفى تحت المياه

 

مانتا ريزورت
مانتا ريزورت

 

جولدن كروان ليفنت بفنلندا

تتيح لك الإقامة فى هذا الفندق التمتع بالأضواء الشمالية، من خلال 18 كوخا زجاجيا يستوعب الأزواج أو العائلات.

يقع على بعد ستة أميال من بلدة منتجع ليفى، يحتوى كل كوخ على مطبخ صغير مجهز بمجموعات الإفطار وحمام كامل وسرير مزدوج مع مساند للرأس قابلة للتعديل لمشاهدة الشفق الأمثل، ويتم عزل النوافذ وتسخينها لمنع البرد، مع توفر الستائر لمنحنا الخصوصية.

فندق بفنلندا
فندق بفنلندا

 

فندق كهف بنيو مكسيكو

يعد فندق الكهف من أغرب الفنادق حول العالم وهو منحوت فى الصخور منذ قرون مضت فى جميع أنحاء الجنوب الغربى، فى نيو مكسيكو.

ويحتوى على مكان بعيد للإفطار متعدد الغرف يقع على بعد 300 قدم فوق وادى نهر لا بلاتا، ينزل الضيوف الدرج إلى المدخل الذى يبلغ ارتفاعه 70 قدمًا أسفل قمة ميسا، حيث يجدون كهفًا دائريًا يبلغ طوله 1700 قدم مربع تم تفجيره من الصخر بواسطة عالم الجيولوجيا بروس بلاك، الذى اعتقد فى البداية أن المساحة ستكون مكتبه.

فندق الكهف بنيومكسيكو
فندق الكهف بنيومكسيكو

 

فندق الكهف
فندق الكهف

 

فندق الكتاب لمحبى القراءة

يعد فندق الكتاب، فى طوكيو، من أغرب الفنادق فى العالم، كما أنه يمثل ملاذا لمحبى الكتب، إذ يبدو وكأنه مكتبة مستعملة إلى أن يفتح الضيوف رفًا للكتب ويكشفون عن زاوية مريحة مع سرير بسيط وضوء للقراءة.

تتوفر 30 زاوية للنوم، كل منها كبيرة بما يكفى لشخص واحد، خلف الرفوف المملوءة بـ3000 كتاب باللغة اليابانية والإنجليزية.

تتم مشاركة الحمامات، وتوفر الأرائك فى المنطقة خارج أرفف الكتب منطقة قراءة وتجمع مشتركة.

فندق فى طوكيو لمحبى القراءة
فندق فى طوكيو لمحبى القراءة

 

فندق عبارة عن رافعة فى هولندا

يقدم فندق درومان إن زى، تجربة إقامة فريدة من نوعها، إذ يضمن تجربة إقامة فريدة لضيوفه على ارتفاع 56 قدمًا على الأرض فى رافعة مرفأ، والتى كانت تستخدم حتى عام 1996 لتفريغ السفن.

تم تحويل غرف التحكم والماكينة إلى شقق أنيقة مع إطلالات بانورامية على بحر وادن بهولندا.

ويوفر الفندق الكثير من الرفاهية بدءًا من الألوان الزاهية، ونظام الترفيه الكامل، ومنطقة المطبخ، والحمام الكامل، وفناء السطح تشعر وكأنها يخت تونى أكثر من الآلات الصناعية المعروفة محليًا باسم "العنكبوت" ويوفر إطلالة 360 درجة على البحر والمدينة.

فندق الرافعة
فندق الرافعة

 

فندق رافعة فى هولندا
فندق رافعة فى هولندا

 

فندق رافعة
فندق رافعة

 

فندق من طائرة بوينج فى كوستاريكا

كوستاريكا ضمت فندقا يعد الأغرب فى العالم، والفندق عبارة عن هيكل طائرة بوينج 727، وتم تحديثها 1965 والتى تحولت إلى دار ضيافة فاخرة من غرفتى نوم.

فى حين أن شكل جسم الطائرة المميز سليم، إلا أن الجزء الداخلى محاط بالكامل بخشب الساج المحلى، توفر النوافذ إطلالات على الغابة والمحيط فى جميع أنحاء الطائر، والتى تقع على دعامات بطول 50 قدمًا وتمتد الباحات المغطاة على الأجنحة.

تحتوى غرف النوم فى الفندق على تكييف الهواء، ولكل منها حمام خاص بها.

فندق الطائرة
فندق الطائرة

 

فندق الشوكولاته فى المملكة المتحدة

تحتوى المملكة المتحدة، على واحد من الفنادق الغريبة فى العالم، وهو فندق الشوكولاتة ويقع فى جنوب المملكة، ويمكن الإقامة فيه مقابل 30 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد فى الليلة.

يقدم فندق Chocolate Boutique Hotel سلال الشوكولاتة، ونافورة الشوكولاتة للضيوف المقيمين به، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من شاطئ Bournemouth، وتم تجديده مؤخرا، فى وقت سابق من هذا العام.

تم تزيين غرف النوم الـ 15 باللون البنى والكريمى، وكل ألوانه مستمدة من لون المنتج الأشهر فى العالم، ويحتوى على غرف تتنوع بين غرف فردية وأجنحة مزدوجة الحجم.

تشمل كل غرفة تقديم العديد من الشوكولاته، بالإضافة إلى وجبة الإفطار، التى تشمل فطائر الشوكولاته.

فندق الشكولاته ببريطانيا
فندق الشوكولاته ببريطانيا

 

فندق الشوكولاته
فندق الشوكولاته

 

فندق القطار بجنوب أفريقيا 

فندق Santos Express هو عبارة عن قطار للركاب يعود لعشرينيات القرن العشرين، وهو واقف بشكل دائم على بعد 100 متر فقط من شاطئ Santos، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مجمع Dias Museum ومدينة Mossel Bay فى وسط المدينة ومينائها.

تحتوى أربع سيارات ركاب على خمسة أرصفة مع أسرّة مزدوجة وإطلالة على المحيط وحمامات مشتركة.

تحتوى السيارة الخامسة على 16 سريراً بطابقين للمجموعات الكبيرة والمسافرين ذوى الميزانية المحدودة، ويحتوى Honeymoon Caboose على حمام خاص وشرفة خاصة تواجه المحيط.

تحتوى كل من سيارتى Royal Suite على حمامات خاصة بها وهى مثالية للعائلات أو الأزواج الذين يرغبون فى الحصول على سيارة كاملة لأنفسهم.

فندق سانتوس اكسربيس
فندق سانتوس اكسبريس

 

فندق قطار فى جنوب افريقيا
فندق قطار فى جنوب افريقيا

 

فندق قطار
فندق قطار


 

تجربة شبيهة بحياة طرزان فى فندق بيرو

النوم على أصوات غابة الأمازون المطيرة، فى بيرو، هى تجربة مثيرة يوفرها فندق Treehouse Lodge Resort عبر رحلة بالقارب لمدة ساعة واحدة من Iquitos، وبعد ذلك سيتسلقون من 34 إلى 67 قدمًا إلى واحد من ثمانية منازل شجرة مستديرة فوق مظلة الغابات، ليوفر تجربة شبيهة بحياة طرزان الكارتونية للعيش بين الأشجار.

يبلغ متوسط ​​قطر هياكل المبانى من القش 18 قدمًا، أما الأشياء التى تفصل بينك وبين الغابة المطيرة، فهى الدرابزين والستائر وشباك البعوض الاختيارية، ويوجد حمام مع دش بماء بارد أسفل الطابق الرئيسى.

تؤدى الممرات المعلقة من كل منزل شجرة إلى منزل شجرة مشاع مركزى، حيث يتم تقديم وجبات مستوحاة من مطبخ بيرو.

فندق فى الغابات المطيرة
فندق فى الغابات المطيرة

 

فندق يمنع استخدام الهواتف والكهرباء فى سيوة

واحة سيوة المصرية تحتوى على واحد من أغرب الفنادق فى العالم، وهو الفندق الذى يمنع فيه استخدام الكهرباء، ويمنع استخدام الهواتف النقالة فيه، ويعتمد على الشموع لإنارة الظلام، كما أن الطهاة يعتمدون على طهى الخضروات التى يتم قطفها مباشرة من حديقة الفندق.

وهو فندق رملى يحتوى على 40 غرفة، ومستوحاة من الثقافة البدوية، وتحيط به بحيرات ملحية، وأشجار النخيل على امتداد 25 كيلو.

فندق بدون كهرباء
فندق بدون كهرباء

 

فندق بسيوة
فندق بسيوة

 

فندق سيوة
فندق سيوة

الخبر | اليوم السابع عاجل - جولة فى أغرب 10 فنادق بالعالم.. غرف تحت الماء وحياة بدون كهرباء الأبرز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق