اخر الاخبار - جنين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‏جنين-رام الله مكس -مصعب زيود: احتفلت محافظة جنين، اليوم السبت، بمشاركة فرقة “أحباب المصطفى” الصوفية من اليامون لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وانطلقت مسيرة من أمام جمعية أصدقاء المريض الخيرية، على أنغام الطبول والأناشيد الدينية والمدائح النبوية، وجابت شوارع المدينة وصولا لميدان الشهيد أبو علي مصطفى، بمشاركة جماهيرية واسعة من مؤسسات رسمية وأهلية، وفعاليات وقوى من اراضي عام 48.

وقدم منشدون، على ضربات الطبول، عدة قصائد مدح للرسول، وابتهالات ومدائح دينية قدمها الصيدلي أسامة خمايسة، والشيخين عزمي ورائد فريحات.

وأشار متحدثون خلال كلمات لهم في الاحتفال الى محبة الصحابة للرسول صلى الله عليه وسلم، وتطرقوا إلى الصعوبات والعقبات التي واجهت قيام دولة الإسلام، والأمانة العظيمة التي حملها الرسول (ص) ومشددا على أهمية وحدتنا الوطنية.

وأكدوا على أهمية أخذ الدروس والعبر من هذه الذكرى العطرة، داعيا الى رص الصفوف والتلاحم والتآخي من أجل نصرة أقصانا، ومثمنين عاليا دور المحافظة والمؤسسة الأمنية التي شاركت ووفرت الأمن والأمان لهذا الاحتفال.

ووزع العديد من التجار وأصحاب الحلويات الحلوى على المشاركين احتفاء بهذه المناسبة .

الخبر | اخر الاخبار - جنين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق