اخر الاخبار - في الذكرى الـ15: ما هو مصير رباعي "لاماسيا" الذي ظهر مع ميسي؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وشارك ميسي الذي كان يبلغ من العمر 16 عامًا تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد الذي كان مدربًا للفريق آنذاك، بعدما استغل "البرغوث" أزمة الإصابات التي ضربت الفريق إلى جانب أربعة لاعبين آخرين من فريق "لاماسيا"، وكان أول ظهور له عندما حل بديلاً للبرتغالي ديكو.

وبدأ ميسي في حصد الألقاب واحدًا تلو الآخر، منها 10 في الدوري الإسباني، أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وخمس كرات ذهبية، وغيرها من الألقاب والجوائز الفردية والجماعية، غير أن صحيفة "ذا صن" البريطانية سلطت الضوء على اللاعبين الأربعة الذين لم يشاركوا في تلك المباراة.

اقــرأ أيضاً

روبن مارتينيز (مباراتان بـ105 دقائق)

أصبح حضور الحارس مارتينيز منتظمًا في كرسي احتياط الفريق الكتالوني لعدة أسابيع، قبل أن يستغل طرد فيكتور فالديز ضد فالنسيا، ليتمكن من لعب 105 دقائق فقط، منها ربع ساعة من تلك المواجهة والمشاركة طيلة التسعين دقيقة ضد ليفانتي، ويوجد مارتينيز حالياً مع نادي أوساسونا، كما حمل ألوان أندية ديبورتيفو لاكورونيا وليفانتي وألميريا ورايو فاليكانو ومالقة وقرطاجنة.

داميا أبيلا (10 مباريات)

لم يُسجل أبيلا مشاركته ضد إسبانيول، غير أنه لم ينتظر طويلاً لخوض أولى مبارياته مع برشلونة في مركز الظهير الأيسر أو في خط الوسط في كأس ملك إسبانيا ومن ثم ظهوره في الدوري الإسباني للمرة الأولى أمام أتلتيك بلباو في نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول، ليتواصل حضوره في 8 مباريات قبل إعارته لراسينغ سانتاندر وبيعه لريال بيتيس وأوساسونا في إسبانيا لأربع سنوات، ولكن الإسباني البالغ من العمر 37 عامًا اعتزل في ميدلسبره بعدما لعب مباراتين فقط، ثم أصبح أبيلا مدربًا الآن، حيث قاد فريق كاتالونيا لأقل من 18 عامًا.

كريستيان هيدالغو (مباراة واحدة ودقيقة واحدة)

سجل هيدالغو حضوره لدقيقة واحدة فقط مع برشلونة، وكان ذلك في الدقيقة 89 من مباراة الكأس ضد زامورا، لكنه انتظر عامًا كاملًا لخوض أولى مباريات بالليغا مع ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2006، تحول من لاعب الوسط إلى الجناح بعد مسيرة ثلاث سنوات في ديبورتيفو وسنتين في هيركوليس، ومن ثم واصل تنقله في السنوات السبع الأخرى بين أندية إلتشي الإسباني قبل أن يلعب مع ألكي لارنكا (قبرص)، تشيرنو مور فارنا (بلغاريا)، تشيناي (الهند)، المغرب التطواني (المغرب)، سيهلول بياترا نيمت (رومانيا)، وفي الآونة الأخيرة عاد هيدالغو ليلعب مع غرانويرس (إسبانيا)، ولا جونكويرا (إسبانيا)، وأوردينو (أندورا)، حيث يلعب الآن.

كارلوس بينا (لم يشارك)

فشل بينا في خوض أي مشاركة مع "البلوغرانا"، حيث قضى الظهير الأيسر مسيرته التي دامت 5 سنوات بين برشلونة (ب) و(ج)، ولعب 150 مباراة معهما، ومنذ مغادرته برشلونة فقد لعب لألباسيتي وريستيفو هويلفا وريال بلد الوليد وأوفيدو وخيتافي ولوركا في بلده الأم، أما في الآونة الأخيرة فقد ظهر مع فريق جوا في الهند، بعدما لعب 19 مباراة منذ مغادرته إسبانيا في يوليو/ تموز 2018.

الخبر | اخر الاخبار - في الذكرى الـ15: ما هو مصير رباعي "لاماسيا" الذي ظهر مع ميسي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق