اليوم السابع عاجل - أصحاب وبيزنيس.. "إيمان ودينا" عملوا قطع ديكور هاند ميد وبيحلموا بالتصدير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتفق الأصدقاء على الكثير من الأشياء سواء عند التنزه بإحدى الحدائق العامة أو السفر للمناطق الساحلية أو التسوق معاً لشراء بعض الأشياء وغيرها من الأمور المشتركة بين الأصدقاء، ولكن إيمان حسن ودينا عباس، خريجتى كلية الهندسة قسم عمارة، وأصدقاء منذ سنوات، قررتا الاتفاق على شىء مختلف وهو إقامة مشروع يجمعهما طوال العمر.

إيمان ودينا أصدقاء من الكلية لحد التخرج (2)
 
إيمان ودينا أصدقاء من الكلية لحد التخرج (3)

قالت إيمان حسن :"إحنا بتجمعنا موهبة الرسم، لذلك قررت عمل مشروع للمشغولات الهاند ميد، من إكسسوارات وديكور للمنزل، وساعدنا فى ذلك دراستنا لفن العمارة على أننا نستوحى أفكارنا وتصميماتنا الجديدة وإلهامنا بالمباني والعمارة.

وأضافت:" بدأنا من الإسكندرية بعمل حملة بعنوان "ادعم سياحة بلدك"، فقررنا نستوحي التصميمات من أشهر الأماكن السياحية في بلدنا بداية من إسكندرية ولسه مكملين باقى المحافظات".

إيمان ودينا أصدقاء من الكلية لحد التخرج (1)

تابع :" واجهنا مشاكل وإحباط من معظم حوالينا، زى أننا بنات ومش هنقدر ننزل الورش ونتعامل مع صنايعية، لكن قدرنا نثبت أن البنت زى الولد، وقدرنا نقف فى ورش النجارة والحدادة والصعوبات التي واجهتنا، أن الصنايعية والفنيين مش بيقفوا معانا ويدونا المعلومة كاملة، فقررنا نشتغل بأيدينا ونجرب".

إيمان ودينا أصدقاء من الكلية لحد التخرج (4).

الخبر | اليوم السابع عاجل - أصحاب وبيزنيس.. "إيمان ودينا" عملوا قطع ديكور هاند ميد وبيحلموا بالتصدير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق