اخر الاخبار - أمر لا يصدق.. كومباني يغيب عن مباراة اعتزاله للإصابة!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظّم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مباراة خيرية لتكريم أسطورته وقائده السابق، البلجيكي فينسنت كومباني، من أجل توديع الجماهير الموجودة في ملعب "الاتحاد"، بعدما قرر مغادرة بطل "البريميرليغ" في الموسم الماضي، عقب المساهمة في الحفاظ على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، والتي تجمع بين أساطير نادي مانشستر سيتي ونجوم الدوري الإنكليزي الممتاز، وانتظرتها الجماهير حتى تستمتع بمشاهدة قائدها السابق البلجيكي فينسنت كومباني، الذي غاب عن المشاركة فيها بشكل غريب، لأنه يعاني من الإصابة.

وأضافت أن لعنة الإصابات لاحقت النجم البلجيكي فينسنت كومباني طوال مسيرته الاحترافية، بل حتى وصلت إلى مباراة اعتزاله، بعدما كشف صاحب (33 عاماً) عن تعرضه لإصابة عضلية ستمنعه من المشاركة في المواجهة على ملعب الاتحاد.


ونقلت الصحيفة الإسبانية عن فينسنت كومباني قوله: "للأسف لن أتمكن من بدء المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد أو حتى المشاركة فيها، وأصبح الأمر طبيعياً بالنسبة لي، لأنني تعرضت لإصابة عضلية، وعليه فإنني لن أخاطر بالأمر، لكنهم ستشاهدون العديد من اللاعبين الرائعين".

وتابع النجم البلجيكي فينسنت كومباني، قائد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي السابق: "أنا أحب الفريق، والتقيت زوجتي في المدينة، والمباراة احتفالية لتوديع الجماهير، ولن أكون موجوداً في الملعب، وما حدث معي أمر لا يصدق".

اقــرأ أيضاً

وختمت بأن النجم البلجيكي فينسنت كومباني قرر أن تخصص عائدات المباراة لدعم مبادرة إحدى الجمعيات الخيرية، بعدما اتفق مع عمدة مدينة مانشستر الإنكليزي، أندي بورنهام، لمعالجة النوم والتشرد في شوارع المدينة.

يذكر أن النجم البلجيكي فينسنت كومباني حقق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في أربع مناسبات، بالإضافة إلى نيله لقبين في كأس الاتحاد الإنكليزي، وأربعة ألقاب في كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين، ولقبين في بطولة الدرع الخيرية.

الخبر | اخر الاخبار - أمر لا يصدق.. كومباني يغيب عن مباراة اعتزاله للإصابة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق