تركيا بالعربي: جريمة مروعة تهز ريف حلب الشمالي

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تركيا بالعربي

أقدم مجهولون أمس على اغتيال قائد مجموعة في الجيش الوطني السوري مع زوجته عبر إطلاق النار عليهما في مدينة جرابلس شرق حلب.

وأفاد مراسل “نداء سوريا” بأن “أحمد المحمد” قائد القوة المركزية في لواء حماة العقيدة التابع للفيلق الثالث في الجيش الوطني قضى مع زوجته برصاص مجهولين إثر استهدافهما ليلاً بسلاح مزود بكاتم للصوت في مكان إقامتهما في مدينة جرابلس.

وأكد مراسلنا أن أحداً لم يعلن مسؤوليته عن الحادثة ومازالت مجهولة المنفذ في حين تشير الترجيحات إلى ضلوع خلايا تتبع لميليشيات الحماية بالجريمة.

وسبق أن تعرض “المحمد” الذي ينحدر من جرابلس لمحاولة اغتيال قبل أشهر قليلة عبر استهداف سيارته بالرصاص بشكل مباشر إلا أنه نجا منها وأسفرت عن إصابة شقيقه الذي كان يستقل السيارة حينها .

يشار إلى أن ميليشيات الحماية قامت سابقاً بالكثير من التفجيرات والاغتيالات في مناطق شمال وشرق حلب أودت بحياة مدنيين وعسكريين على حد سواء، وقد تمكنت القوى الأمنية في أوقات سابقة من إلقاء القبض على خلايا تتبع للميليشيات واعترفت بمسؤوليتها عن بعض تلك الأعمال.

شبكة نداء سوريا

إقرأ أيضا

نهايةمأساوية .. لوالدة 4 أطفال في إسطنبول

لقيت والدة 4 أطفال مصرعها إثر إقدام طليقها على توجيه عدة طعنات قاتلة لجسدها في مدينة إسطنبول، مساء الجمعة.

وأفاد موقع “Gerçek Gündem” التركي، أن السيدة زينب يافوز (35 عامًا) تلقت عدة طعنات في رقبتها وظهرها من قبل الرجل وذلك أثناء نقاش وقع بينهما ليلًا بمنزلٍ في حي سلطان بيلي.

وأضاف أن الشرطة اعتقلت مرتكب الجريمة ويدعى عمر يافوز، بينما جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة معهد الطب الشرعي لإجراء تشريح للجثة.

وذكر جيران في محيط المنزل مسرح الجريمة، أن الشابة الضحية كانت تعرضت قبل ذلك للضرب مرارًا وتكرارًا من قبل زوجها قبل انفصالهما.

المصدر: نيو ترك بوست

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : تركيا بالعربي

0 تعليق