اخر الاخبار - غوارديولا يبعث برسالة "أمل" لمحرز قبل مواجهة بورنموث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شكّل غياب النجم الجزائري، رياض محرز، عن التشكيلة الأساسية لناديه مانشستر سيتي التي واجهت نادي توتنهام ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإنكليزي الممتاز، مفاجأة مدوية للمتابعين، خاصة بعد المستوى الكبير الذي ظهر به في اللقاء الافتتاحي ضد ويستهام.

وكان رياض محرز، قائد منتخب "محاربي الصحراء" الفائز بأمم أفريقيا 2019، قد قدّم أداءً باهراً في الجولة الأولى ضد "الهامرز"، بعدما تمكن من صنع 3 أهداف وتقديم مستوى فني راقٍ، جعلته مرشحًا ليكون أساسيًا في اللقاء الثاني ضد "السبيرز"، لكن كان للمدير الفني "لسيتزن" بيب غواريولا رأي آخر بعدما فضّل إبقاءه على دكة الاحتياط لصالح زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا، قبل الدخول بديلاً في آخر عشر دقائق باللقاء المثير الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 2 /2.

وعاد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، ليدافع عن خياره الذي لقي انتقادات كبيرة، بعدما جاء حديثه قبل لقاء الأسبوع الثالث من "البريميرليغ"، عندما ينتقل فريقه لمواجهة بورنموث الأحد المقبل.

وقال مدرب برشلونة السابق عن وضعية رياض محرز: "الناس تسألني لماذا لم أشرك رياض محرز ضد توتنهام على الرغم من أنه كان أفضل لاعب ضد ويستهام، لكن بالنسبة لي كلّ مباراة تختلف ورياض وبيرناردو قادران على اللعب معاً".

وجاء هذا التصريح من بيب غوارديولا كأمل جديد للنجم الجزائري رياض محرز من أجل العودة للتشكيلة الأساسية، إذ إن المدرب الإسباني لمّح بذلك إلى إمكانية إعادة بيرناندو سيلفا إلى خط الوسط مثلما كان الحال الموسم الماضي، والاعتماد على محرز كلاعب جناح أيمن.

اقــرأ أيضاً
ويهدف رياض محرز إلى تأكيد إمكاناته الكبيرة في هذا الموسم الجديد وتجاوز مشاركته المتذبذبة الموسم الماضي، خاصة مع معنوياته المرتفعة بعد الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الجزائري وقيادته لتحقيق التتويج القاري.

الخبر | اخر الاخبار - غوارديولا يبعث برسالة "أمل" لمحرز قبل مواجهة بورنموث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق