اخر الاخبار - الرجاء المغربي غاضب من كارتيرون ..والمدرب ينفي التفاوض مع الأهلي

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من التوتر أروقة نادي الرجاء المغربي بعد الأنباء التي ترددت في الصحف المصرية عن عرض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنفسه على مسؤولي الأهلي المصري، لتولي قيادته خلفاً للأوروغوياني مارتن لازارتي في الموسم المقبل.

وشهدت كواليس الرجاء، نفي كارتيرون للمسؤولين في الرجاء وجود أي مفاوضات أو اتصالات مع إدارة الأهلي وتركيزه مع الفريق المغربي لحصد لقب بطل الدوري المغربي بخلاف المنافسة على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا التي بدأ رحلتها عبر التعادل مع بيركاما الغامبي 3-3 في ذهاب دور الـ 64.

وكان كارتيرون قاد الأهلي المصري في الموسم الماضي لمدة 4 أشهر نجح خلالها في الوصول إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، قبل الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في رادس.

اقــرأ أيضاً

ويعيش الرجاء أجواء صعبة هذه الأيام بسبب سوء حالة الدفاع في لقاء بيركاما والتخوف من الخروج المبكر من البطولة، واكتملت صفوفه في الساعات الأخيرة باللاعبين الدوليين في سائر المنتخبات وانضم له أنس الزنيتي وبدر بانون وسفيان رحيمي وأيوب نناح وعمر بوطيب من منتخب المحليين، وزكرياء الوردي ومحمد الدويك وأمير الحداوي من المنتخب الأولمبي وباتوا جاهزين للمشاركة مع الرجاء أمام بطل غامبيا.

الخبر | اخر الاخبار - الرجاء المغربي غاضب من كارتيرون ..والمدرب ينفي التفاوض مع الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق