اليوم السابع عاجل - جم يكحولها عموها.. أسوأ تصميمات لممرات كراسي متحركة فى العالم.. شوف الصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الهدف من عمل وتنفيذ ممرات خاصة لمستخدمى الكراسى المتحركة، هو حفظ حقوقهم فى التحرك بحرية وسهولة فى الشوارع، دون مساعدة أحد، من الآخرين، فى حالة عدم رغبتهم فى طلبها.

فكرة تصميم ممر للكراسى المتحركة، هو فى باطنه رحمة، واهتمام بطرف قد يكون من الفئات المحتاجة للاهتمام والرعاية فى المجتمع، لكن هناك ممرات تم تصميمها بصورة سيئة للغاية، بصورة تجعلها بدون فائدة، وهو ما يجعلها بلا قيمة.

 

اسوأ تصميمات ممرات الكراسى المتحركة
اسوأ تصميمات ممرات الكراسى المتحركة

 

تصميم سئ
تصميم سئ

 

تصميم غبى
تصميم غبى

 

 

 

تصميم
تصميم

صحيفة ديلى ميل البريطانية، نشرت مجموعة من الصور نقلا عن موقع " BoredPanda" ترصد اسوأ ممرات الكراسى المتحركة من حول العالم، فممر منهم يؤدي إلى المرحاض المعطل، بينما يتميز تصميم خشبى آخر، بكون على ارتفاع شاهق، وتصميم منحدر، مما يجعل كلاهما عديم الفائدة بالنسبة لمستخدم الكراسي المتحركة.

في مكان آخر، كان يُعتقد أن صورة تُظهر في البرلمان البرتغالي صورة تُظهِر لوحين معدنيين ضيقين غير مستقرين يؤديان إلى طابق آخر.

تصميم غريب
تصميم غريب

ممر سئ

ممر سئ

ممر سئ للكراسى المتحركة

ممر سئ للكراسى المتحركة

الخبر | اليوم السابع عاجل - جم يكحولها عموها.. أسوأ تصميمات لممرات كراسي متحركة فى العالم.. شوف الصور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق