اخر الاخبار - مايويذر يعود لإثارة الجدل: أنا الأفضل والأرقام لا تكذب!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاد الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايويذر إلى إثارة الجدل الكبير بين أوساط جماهير لعبة "الفن النبيل"، بعد أن قام بنشر قائمة على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر صاحب الـ42 عاماً بأنه متفوق على جميع الملاكمين بتاريخ اللعبة.

ووضع فلويد مايويذر صورة على حسابيه في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستغرام"، تضعه على رأس قائمة الملاكمين الأفضل بتاريخ اللعبة، ليُعلّق صاحب ال،42 عاماً بقوله: "الأرقام لا تكذب، وموقع "بوكس ريك" أخبرنا بالحقيقة".

ويبدو أن تصدر قائمة الملاكمين، قد أثار ردود فعل متباينة بين جماهير لعبة "الفن النبيل"، وبخاصة لمشجعي الملاكم الفيليبيني ماني باكوياو، الذي يلي الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايويذر بالتصنيف، بعد أن تناولت وسائل الإعلام الحديث عن مواجهة تجمع الأسطورتين على الحلبة.

اقــرأ أيضاً

وتظهر القائمة التي وضعت الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايوذر على عرشها، بعد أن خاض 50 نزالاً لم يخسر فيها، وبخاصة أنه صاحب 42 عاماً، وقد نشر قبل مدّة عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تسجيلاً مصوراً يظهره يتدرب بشكل منفرد، مما جعل وسائل الإعلام تعتقد أنه يُحضر نفسه لنزال جديد.

وأتى الملاكم الفيليبيني ماني باكوياو صاحب الـ40 عاماً بالمركز الثاني، بعد أن فاز بـ62 نزالاً، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في مناسبتين، فيما حلّ بالمرتبة الثالثة الملاكم الأرجنتيني الراحل كارلوس مونزون، الذي انتصر في 87 مواجهة، وتعادل في 3، وهُزم في تسع مناسبات.

الخبر | اخر الاخبار - مايويذر يعود لإثارة الجدل: أنا الأفضل والأرقام لا تكذب! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق