اخر الاخبار اليوم - بوزيد: إعادة فتح موقع التسجيلات الجامعية لحاملي البكالوريا سبتمبر المقبل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

راضية بوبعجة – البلاد نت- كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الطيب بوزيد، اليوم الأربعاء، أنه بإمكان حاملي شهادة البكالوريا لدورة 2019، والذين ضيعوا فرصة التسجيلات الجامعية الأولية خلال شهر جويلية، التسجيل خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقال الوزير أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ستقوم بفتح المجال لهؤلاء الطلبة  للتسجيل على موقعها، وذلك بداية من شهر سبتمبر القادم.

ويأتي هذا في رد للوزير على سؤال طالب من العاصمة يستفسر حول الذين تخلفوا عن التسجيلات الجامعية للموسم الجامعي 2019-2020 في موعدها المحدد: " السلام عليكم ورحمة الله، لدي زميلة نالت شهادة البكالوريا هذا العام وللأسف فاتتها التسجيلات الجامعية الأولية، ما هو الحل من فضلكم ، شكرا جزيلا لكم" .

ليرد الوزير على هذا الاستفسار من خلال المنصة الإلكترونية للتواصل الخاصة بمنتسبي القطاع، حيث قال:" عليها الانتظار إلى غاية شهر سبتمبر ليتم فتح الموقع مجددا".

وفي سياق ذي صلة، أشار الوزير أنه تم قبول هذه السنة في تخصص العلوم الطبية والبيطرية عبر كليات الطب 11630 طالب.

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - بوزيد: إعادة فتح موقع التسجيلات الجامعية لحاملي البكالوريا سبتمبر المقبل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق