اخر الاخباراليوم: "الشكر للرئيس والإشادة بالملاعب".. 5 رسائل وجهها رئيس الكاف لمصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجحت مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية نجاحًا مبهرًا، حيث نال تنظيم البطولة إعجاب الجميع من مختلف بلاد العالم، لما شهدته من استعدادات قوية، وتأمينات مكثفة، وصباح اليوم، ألقى أحمد أحمد، رئيس الكاف، كلمة على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وجّه من خلالها رسائل عديدة.

"شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي"
قال أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، إن مصر حققت نجاحا باهرا فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلا: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا التنظيم، وأيضا زميلى هانى أبوريدة الذى قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة".

"الإشادة بالملاعب"
أضاف رئيس "الكاف"، أن الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذى قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التى نالت إشادة كبيرة من جانب لاعبى المنتخبات المشاركة.

"تعيين معاونين لرئيس الكاف"
أعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تعيين ديديه دروجبا وصامويل إيتو معاونين لرئيس كاف، موجها الاعتذار لأعضاء المكتب التنفيذى لعدم إخبارهم بهذا القرار، موضحا أنه قرر الاستعانة بخدمات اثنين من أساطير القارة السمراء من أجل مواصلة مسيرة الإصلاح داخل "الكاف".

"لن أظل دائما رئيسا للكاف"
وقال أحمد أحمد، "أشعر بكثير من الامتنان للشخصيات التى دعوتها للحضور ولم تتأخر اليوم، لن أظل دائمًا رئيسًا للكاف؛ ولكن هناك أبطالاً فى أفريقيا لن نستطيع أن نستغنى عنهم، دروجبا وإيتو سيكونا معاونين لى، أنا الآن فى منتصف مدتى، وأركز على الأعمال التى سأقوم بها فى الأعوام المقبلة، طريق الإصلاح لابد أن ينتهى سريعًا، لأننا نسعى لإعادة تنظيم الفريق داخل الإدارة".

"نحن متأخرون كثيرًا"
وأضاف أحمد أحمد، "واجهت الكثير من الصعوبات، سيتم تشكيل لجنة حوكمة وسيتم انتخاب رئيس ونائب لها، العودة إلى المسار الصحيح لن تكون سهلة بطبيعة الحال، لكن سنفعل كل شىء لذلك، نحن متأخرون كثيرا على اتحادات كرة القادم فى القارات الأخرى، لاسيما أوروبا وأمريكا الجنوبية فى كافة المجالات، ولست هنا لكى أنتقد عمل من سبقونى.

الخبر | اخر الاخباراليوم: "الشكر للرئيس والإشادة بالملاعب".. 5 رسائل وجهها رئيس الكاف لمصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق