اخر الاخباراليوم: توقيع الاتفاق السياسى بين العسكرى السودانى وقوى التغيير بعد قليل

0 تعليق 140 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفاد التليفزيون الرسمي لجمهورية السودان في خبر عاجل صباح اليوم الأربعاء، بأن الأطراف السياسية المجتمعة حتى هذه اللحظة بالخرطوم، اتفقت على توقيع الاتفاق السياسي الخاص بالمرحلة الانتقالية بعد قليل، فيما أفادت أنباء محلية في وقت سابق بقليل بأنه تم تأجيل التوقيع على الإعلان الدستوري.

جاء ذلك في جلسة مشاورات ليلية مغلقة مستمرة منذ ليل أمس، بين قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي في أحد فنادق الخرطوم بحضور الوساطة الإفريقية.

وبحثت الجلسة بعض النقاط المختلف عليها في بنود وثيقة الإعلان الدستوري بعد الاتفاق على وثيقة الإعلان السياسي.

ويستمر التفاوض بهدف التوقيع على اتفاق بين طرفي الأزمة بشأن ترتيبات المرحلة الانتقالية، ووصف الوسيط الإفريقي، محمد حسن لبات، أجواء الجلسة بالإيجابية، قائلًا للصحفيين إنه تم تجاوز حوالي 80% من نقاط الخلاف بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير.

وقالت مصادر لصحيفة الراكوبة السودانية صباح اليوم الأربعاء، النقاش حول الاتفاق السياسي اكتمل بعد 11 ساعة من المفاوضات، بينما تم إرجاء التفاوض حول الإعلان الدستوري.

الخبر | اخر الاخباراليوم: توقيع الاتفاق السياسى بين العسكرى السودانى وقوى التغيير بعد قليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق