اخر الاخباراليوم: الليلة.. "مصور قتيل" بمركز الثقافة السينمائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يقيم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومى للسينما٬ في السابعة من مساء اليوم عرض للفيلم الروائي الطويل "مصور قتيل" من إخراج كريم العدل٬ وبطولة: إياد نصار- درة- حوريه فرغلى- أحمد فهمى٬ وذلك بمقر مركز الثقافة السينمائية 36 شارع شريف بوسط القاهرة.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل زوجة مصور صحفي فتضطرب حياته ويستقيل من عمله ويقاطع زوج شقيقته لأنه لم يكشف عن السفاح الذي قتل زوجته منذ ما يزيد عن العام ونصف والذي ارتكب قبلها 9 جرائم قتل بنفس الطريقة.

وهنا وبعد أن ترك المصور الصحفي عمله تفرغ لإصدار كتاب يحمل عنوان صور حقيقية وهناك جهة تعرض مبلغا ماليا كبيرا لشراء حقوق نشره ولكنه يرفض ذلك لأنه في انتظار الصورة الأخيرة التي لا يعلم ما هي.

وأثناء ذلك يلتقي في مترو الأنفاق برجل يعرض عليه كاميرا أثرية يزعم أنها كانت لفاطمة ابنة الخديوي إسماعيل٬ فيشتريها ويستخدمها في التصوير فيصور ركنا في منزله٬ فتخرج الكاميرا صورة لجريمة قتل لم تحدث بعد وكأن الكاميرا ترى المستقبل وتتوالي الأحداث.

الخبر | اخر الاخباراليوم: الليلة.. "مصور قتيل" بمركز الثقافة السينمائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق