اليوم السابع عاجل - "عشان ترضى بنتها".. مخبوزات على شكل فاكهة لطاهية صينية.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استطاعت تشن يوبينج، سيدة تعمل خبازة فى الصين، إعداد كعكات واقعية بأشكال تشبه قطع الفاكهة باختلاف أنواعها، وكانت فى البداية الهدف إرضاء ابنتها الصغيرة وفتح شهيتها. 

خبازة تحقق شهرة بسبب إعدادها كعكات تشبه الفاكهة (1)

أبهرت "تشن" عملائها بمقاطعة "قويتشيو" الصينية، حيث تشكيل كعكات قطع من الفاكهة الموز واليوسفى والبطيخ من العجين، والتى لا تستطيع تميزها عن القطع الحقيقة وصنعت الكعكات من الدقيق وعصير الفاكهة والخضراوات، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

خبازة تحقق شهرة بسبب إعدادها كعكات تشبه الفاكهة (2)

بدأت يوبينج فى صنع الكعك لابنتها الصغيرة التى من الصعب إرضائها، وقالت:"كثير من الأطفال لا يحبون تناول وجبات مناسبة، لذلك أردت صناعة شيئا يمكن أن يحسن شهيتهم ومغذى فى آن واحد".

خبازة تحقق شهرة بسبب إعدادها كعكات تشبه الفاكهة (5)

انتشرت مقاطع فيديو لاختراعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، حيث انخدعت الناس عند رؤيتهم الكعكات والتى تبدو كقطع الفاكهة، ولكن بمجرد تمزيقها ينكشف العجين داخلها، وحظيت بعدها بشهرة كبيرة على الإنترنت، لدرجة أنها بدأت فى اعطاء كورسات حول كيفية إنشاء كعك يشبه الفاكهة.

خبازة تحقق شهرة بسبب إعدادها كعكات تشبه الفاكهة (3)

الخبر | اليوم السابع عاجل - "عشان ترضى بنتها".. مخبوزات على شكل فاكهة لطاهية صينية.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق