عاجل

اخر الاخباراليوم: النيابة تحقق مع مستريحة المطاعم لاستيلائها على مليون و383 ألف جنيه

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة الشئون المالية والتجارية، تحقيقاتها الموسعة مع المتهمة بالاستيلاء على مليون و383 ألف جنيه، من أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجالات مختلفة من بينها تأسيس المطاعم والفنادق.

وذكرت التحريات الأمنية، بأن المتهمة تعمل بأحد البنوك الشهيرة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة، تلقت مبالغ مالية من عدد من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها مقابل أرباح مُتفق عليها إلا أنها لم تلتزم بذلك، مؤكدة أن حجم المبالغ المالية التي تلقتها منهم بلغت نحو (1،383000) جنيه مصرى بغرض توظيفها.

وأضافت التحريات أن المتهمة زعمت استثمار الأموال فى مجال تأسيس المطاعم والفنادق مقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وإلتزامها مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

الخبر | اخر الاخباراليوم: النيابة تحقق مع مستريحة المطاعم لاستيلائها على مليون و383 ألف جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق