اليوم السابع عاجل - الستات بيحسدوه على جماله.. شعر "كريستيانو" يضع النساء فى حيرة ولقبوه بـ"روبنزل"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما يميز المرأة عن الرجل أشياء كثيرة من أشهرها شعرها، فمعروف عن المرأة شعرها الطويل، والذى يختلف تمامًا عن الرجل، لكن هذا لا يمنع أن هناك رجالاً يعتمدون الشعر الطويل منذ زمن ولكن بحدود بعكس شعر "كريستيانو"  تمامًا، فبسبب شعره الطويل أطلق عليه اسم "رجل الرابونزيل" تشبيها لشخصيات رابونزيل الشهيرة ذات الشعر الطويل  بكرتون ديزنى.

كريستيانو براغا
كريستيانو براغا

يستخدم كريستيانو براغا، 28 عامًا، لشعره الزيوت الطبيعية، مثل الصبار والأفوكادو والبابونج والنعناع وإكليل الجبل، ويقول إن النساء غالبًا ما يعبّرن عن حسدهن عندما يرين شعره.

 

كريستيانو براغا
كريستيانو براغا

 

لكن كريستيانو تعرض أيضًا للتنمر من قبل آخرين، بل واتهم بالرغبة في "تحويل" جنسه إلى امرأة، قال كريستيانو وفقا لما جاء بموقع "ميرور" عن تعرضه للتنمر: "كان هناك وقت تعرضت فيه لانتقادات شديدة، كان الناس يصفوننى  بامرأة، وشعر المكنسة، والفزاعة، وكانوا يقومون بقص شعري، وقالوا إنني قبيح وغريب.

 

كريستيانو براغا مع صديقتة
كريستيانو براغا مع صديقته

 

وقال كريستيانو إن أغرب سؤال تلقيته هو ما إذا كنت ارتدي الباروكة لأن شعري يتوهج كثيرًا، كما قال عندما يقترب مني شخص ما في الشارع، أشعر بالحرج قليلاً، لأن شعرى دائمًا ما يلفت انتباه الآخرين إلي، وعلى الرغم من أنه لا يبدو كذلك فإنني لا أحب الكشف عن نفسي كثيرًا".

 

كريستيانو براغا
كريستيانو براغا

 

يقول الرجل، الذي بدأ في ترك شعره ينمو في عام 2012 "بدون سبب حقيقي"، إنه يُطلق عليه غالبًا جون لينون، جاريد ليتو، أكسل روز، آرييل، ميريدا، ليتل ميرميد ورابونزيل، والعديد من تاشخصيات الأخرى المعروفة بشعرهم الطويل. 

 

كريستيانو براغا
كريستيانو براغا

 

وتابع: "التنمر هو شيء حاضر للغاية في مجتمعنا ويجب محاربته، "لقد أصبت بالصدمة حقاً عندما يقول شخص ما إن شعري أفضل من شعره، وهذا يجعلني حزينًا جدًا عندما يسألونني ما إذا كنت أريد أن أتحول لامراة لأنني لدي شعر طويل، وهذا يدل على أن المجتمع لا يقبل ما هو مختلف عن الأنماط"، ومع ذلك يعتقد كريستيانو أن شعره جعله أكثر ثقة وأقوى، حتى أنه طلب من وكيله الحفاظ على شعره هذا الطول لمهنته التمثيلية.

 

كريستيانو براغا
كريستيانو براغا

 

وأضاف: "كنت دائماً أجد شعرًا طويلًا جميلًا عند النساء والرجال على حد سواء، ولا أعرف السبب، اعتقدت أنه من المعقول أن يكون لدينا شعر بالشكل الذي نريده"، "إن الشعر الطويل هو تجربة مدهشة بالنسبة لي، لقد علمني الشعر أن أقدر نفسي، ولدي ثقة أكبر، واحترام لذاتى، خاصة لعدم الاهتمام بآراء الآخرين والانتقادات



الموضوعات المتعلقة

الخبر | اليوم السابع عاجل - الستات بيحسدوه على جماله.. شعر "كريستيانو" يضع النساء فى حيرة ولقبوه بـ"روبنزل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق