جوهرة اف ام: ماذا تعني انتخابات "الزومبي" في بريطانيا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ التصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي الذي تشارك فيه بريطانيا شأنها شأن بقية دول الإتحاد الأوروبي وذلك على الرغم من قرار الإنسحاب من التشكيلة الأوروبية من خلال "البريكسيت".

و قد وصفت مشاركة بريطانيا في الإنتخابات الأوروبية رغم "البريكسيت بانتخابات "زومبي"التي لم يكن من المفترض أن تتم في بريطانيا لو أن البلاد خرجت من الإتحاد في الموعد الذي كان قد حدد لذلك أي أنها مجرد مشاركة شكلية صورية في انتظار تفعيل قرار الخروج رسميا.
و وسط التوتر الذي يسببه "بريكسيت"، تكثفت الحملات لإنتخابات البرلمان الأوروبي في شوارع المملكة المتحدة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان يفترض أن تغادر بريطانيا الاتحاد فى 29 مارس. لكن في غياب دعم من النواب الذين رفضوا ثلاث مرات اتفاق الخروج الذي أبرمته في نوفمبرالماضي مع المفوضية الأوروبية، اضطرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لإرجاء موعد هذا الانسحاب إلى 31 أكتوبرعلى أبعد حد.

الخبر | جوهرة اف ام: ماذا تعني انتخابات "الزومبي" في بريطانيا؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق