اليوم السابع عاجل - عمره لسه فيه.. نجاة طفل صينى بعد سقوطه من بلكونه فى الدور الـ 23 .. فيديو وصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجا طفل صينى يبلغ من العمر 6 سنوات دون إصابات خطيرة، عقب سقوطه من شرفة منزل بالدور الـ23، عندما كان يلهو مع أصدقائه، حيث هبط على وحدة مكيف الهواء، بينما قام المسعفون بإنقاذه.

كان الطفل يلعب فى المنزل برفقة جاره، عندما وقع فى "المنور" ليلة يوم الاثنين الماضى، فى مدينة هانجتشو بمقاطعة تشجيانج الصينية.

نجاه طفل صينى بعد سقوطه من بلكونه (1)
 

وأشارت تقارير، إن الطفل سقط على لوح خشبي معلق بين شرفات ، حيث كانت شقة جاره قيد التجديد، وقام عمال البناء بوضع لوحًا خشبيا بين الشرفات من أجل تركيب مكيف هواء، وبعد انهيار اللوح الخشبى بسبب ارتطامه به ليواصل السقوط على وحدة التكييف.

نجاه طفل صينى بعد سقوطه من بلكونه (2)
 

أرسل فريق إطفاء هانجتشو على الفور رجال الإنقاذ إلى المجمع السكني بعد الإبلاغ، حيث قاموا بالنزول من المنور للوصول إلى الصبى، بينما وضعوا حزاما حوله قبل أن يأمروه بالتسلق ببطء عن طريق التمسك بالجدران، بينما انتظر العديد من رجال الإطفاء فى الطايق الـ 22 وسحبوا الطفل برفقة عن طريق الحبل، حيث تم انقاذ الطفل بعد ست دقائق و نقل بعد ذلك إلى المستشفى، ليصاب الطفل بعدها بكدمات على ظهره وذراعه.

نجاه طفل صينى بعد سقوطه من بلكونه (3)
 


الموضوعات المتعلقة

الخبر | اليوم السابع عاجل - عمره لسه فيه.. نجاة طفل صينى بعد سقوطه من بلكونه فى الدور الـ 23 .. فيديو وصور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق