اليوم السابع عاجل - لأننا نموت.. حملة ضد أضرار البلاستيك تحذر البشر قبل حلول عام 2050.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد لا تعتقد أن استخدام شوكة بلاستيكية واحدة قد تتسبب فى تأثير كبير على الكرة الأرضية، ولكن إذا كنت تتخيل أن جميع البشر البالغ ما يزيد عن عددهم 7.7 مليار يقومون بذلك أيضًا - فإن الصورة مرعبة جدًا، بكل بساطة، نحن نغرق فى البلاستيك.

حملة ضد أضرار البلاستيك (1)
 

 

استخدمت حملة جديدة لتوضيح الأضرار التى يسببها التلوث البلاستيكى على الحياة البرية فى المحيط، عددا من الصور، التى وصفت بـ"المروعة" من أجل العمل على إنقاذ كوكبنا من التهديدات البيئية.

حملة ضد أضرار البلاستيك (1)
 

جميع القصص الملهمة للحركات البيئية الإيجابية فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك التحدى #trashtag، تلهمنا للانضمام إلى المعركة من أجل مستقبل أكثر إشراقاً.

حملة ضد أضرار البلاستيك (2)
 

هناك محاولة أخرى لمحاربة الجهل وضمان غد أفضل، تقوم بها إحدى المنظمات الأجنبية الدولية غير الهادفة للربح، والتى تهدف إلى حفظ وحماية النظم الإيكولوجية والأنواع فى محيطات العالم من خلال مكافحة تدمير الحياة البرية البحرية.

حملة ضد أضرار البلاستيك (2)
 

وتقدم هذه المنظمة حملة توعية ضد أضرار البلاستيك المروعة، من خلال قيامها بتصوير الملصقات ثلاثية الأبعاد للحيوانات البحرية التى تعانى من إلقاء المواد البلاستيكية فى البحار والمحيطات تحت شعار "البلاستيك الذى تستخدمه يعذبنا".

حملة ضد أضرار البلاستيك (3)
 

وقدمت المنظمة رؤية حول التأثير الخطير الذى يحدثه البلاستيك على الحياة فى المحيطات، بالإضافة إلى النصائح حول كيفية تقليل استخدام البلاستيك فى حياتنا اليومية وتنفيذ حملات تنظيف الشاطئ فى جميع أنحاء العالم.

حملة ضد أضرار البلاستيك (4)
 

وفى هذا السياق، حذر العلماء من أنه فى عام 2050 سيكون حجم البلاستيك فى المحيطات أكثر من الأسماك والحيوانات الموجودة.

حملة ضد أضرار البلاستيك (5)
 

 

حملة ضد أضرار البلاستيك (6)
 


الخبر | اليوم السابع عاجل - لأننا نموت.. حملة ضد أضرار البلاستيك تحذر البشر قبل حلول عام 2050.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق