اليوم السابع عاجل - ليست حكر على البشر . موقف بطولى رائع لديك رومى تجاه ديوك آخرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأفعال البطولية لا تقتصر على الإنسان والإنسانية فقط، إذ أثبتت بعض الحيوانات والطيور، تحليها الكبير بالرحمة، والذى يفوق بعض البشر فى أحيانا كثيرة، فبعض الحيوانات أثبتت خطأ الفكرة السائدة بأن الطبيعة قاسية، وهمجية، بل بالعكس ظهرت فيها الأفعال المليئة بالرحمة جلية وواضحة.

ديك رومى أثبت هذه الفكرة بقوة، وأكد أن البطولة لا تقتصر على البشر، إذ أن موقفه تجاه الآخرين من جنسه، يؤكد أنه بطل من طراز خاص، ويحمل الكثير من الرحمة تجاه الآخرين من نفس جنسه.

الديك الرومى
الديك الرومى

 

ديك رومى شجاع
ديك رومى شجاع

 

الديك الرومى، وقف أمام السيارات فى الطريق السريع، فى مدينة لايتشفيلد فى ولاية نيو هامشير الأمريكية، واستخدم جسده كحائط صد، ليمنح الآخرين من مجموعته فرصة للعبورالآمن للطريق السريع، فى الوقت الذى أوقف فيه السيارات بجسده.

بطولة ديك رومى
بطولة ديك رومى

 

الفيديو أظهر الديك الرومى واقف فى منتصف الطريق، ليمنع السيارات بجسده، وحتى مرور أخر ديك رومى للطريق، ليبدأ بعدها التحرك بعد أن أتمت المجموعة عبورها .

 

 

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - ليست حكر على البشر . موقف بطولى رائع لديك رومى تجاه ديوك آخرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق