عكس التيار: يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح و ديبالا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت إدارة نادي #يوفنتوس الإيطالي وجود أي نية لديها للتخلي عن المهاجم الأرجنتيني #باولو_ديبالا من اجل إتمام صفقة تبادلية مع إدارة نادي #ليفربول الإنكليزي يتم بموجبها انتقال المهاجم المصري محمد صلاح إلى تورينو.

وأكد فابيو باراتيتشي المدير الرياضي بالنادي الإيطالي في تصريحات لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” المحلية قائلاً :” ديبالا يعتبر احد افضل التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي خلال المواسم التسعة الماضية، ولن يرحل عن الفريق هذا الصيف “.

وعن الصفقة التبادلية التي تحدثت عنها تقارير إعلامية، فقد رد باراتيتشي معلقاً :” إذا كانت هناك صفقة تبادلية لديبالا ، فإنها ستكون فقط مع الأرجنتيني ليونيل ميسي وليس مع محمد صلاح ” ، وذلك في إشارة إلى إستحالة التفريط في ديبالا من اجل محمد صلاح ، وتأكيداً بحسب رأيه بأن المهاجم الأرجنتيني يُعد افضل بكثير من المهاجم المصري.

واضاف باراتيتشي بقوله، وفق ما اوردت صحيفة “إيلاف”: “إدارة النادي لا تمانع رحيل أي لاعب يرغب في الذهاب ، لكن ديبالا لن يرحل عن يوفنتوس ، وفي حال رحل فإنه لا يمكن تعويضه سوى بميسي “.

واشاد بارتيشي كثيراً بالمهاجم الأرجنتيني لدرجة جعلته يشعر بالفخر لنجاح صفقة لصالح يوفنتوس، نظراً لأن إدارة النادي دفعت لمواطنتها إدارة باليرمو قيمة تبلغ 40 مليون يورو لإقناعها بالتنازل عن خدماته، بعدما تأكد رحيل الجناح الأرجنتيني كارلوس تيفيز .

وجاء حديث وسائل الإعلام الإيطالية والإنكليزية عن الصفقة التبادلية بين ناديي يوفنتوس وليفربول، بعدما كشفت تقارير عن شعور ديبالا بالملل من بقائه على دكة الاحتياط خلال الفترة الأخيرة وخروجه من الحسابات التكتيكية للمدرب ماسيميليانو اليغري، مما جعله يفكر في تغيير الأجواء، وأن طرح فكرة مبادلته بمحمد صلاح تعتبر فرصة مواتية لإتمام صفقة كبيرة دون تكاليف، على حد ما زعمته تلك التقارير.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

الخبر | عكس التيار: يوفنتوس ينفي الصفقة التبادلية مع ليفربول بين صلاح و ديبالا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عكس التيار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق