عاجل

عكس التيار: ثاني أكبر لص في سوريا و أبرز رجال الأعمال الخيرية يؤسس شركة جديدة بمليار ليرة

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صادقت وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام، على تأسيس شركة “راماك للمشاريع التنموية والإنسانية” المساهمة المغفلة القابضة الخاصة برأسمال 1.03 مليار ليرة.

وبحسب ما ذكر موقع “الاقتصادي”، يظهر من النظام الأساسي للشركة أن ملكيتها تعود إلى رامي مخلوف، الذي يملك 99.996% من رأسمالها، بينما يملك كل من صندوق المشرق الاستثماري ومجموعة راماك الاستثمارية 0.002% من رأسمالها.

وستعمل الشركة في مجال تأسيس شركات محدودة المسؤولية أو مساهمة مغفلة تمارس كافة النشاطات المسموح بها قانونا في المجال العقاري والتجاري والصناعي والزراعي والخدمي والاستثماري، إضافة للنقل والسياحة والتعهدات والمقاولات.

ويحق للشركة، شراء أسهم أو حصص في شركات مساهمة أو محدودة المسؤولية تمارس أي نشاط استثماري، كما يمكن للشركة المساهمة في تأسيس مؤسسات مالية وفق الأنظمة والقوانين السورية، وفق المصدر ذاته.

وصادقت الوزارة في نوفمبر الماضي على تأسيس شركة أخرى لمخلوف وهي شركة “راماك للمشاريع التنموية والاستثمارية”، والتي تنشط في مجال الاستثمارات الاقتصادية وكافة أعمال الاستيراد والتصدير، وتنفيذ وإدارة المشاريع التجارية والخدمية والسياحية والزراعية والغذائية واستثمارها وتطويرها والمشاركة فيها.

وسبق لرامي مخلوف أن زعم بعد اندلاع الثورة في 2011 أنه سيتخلى عن العمل في التجارة ليتفرغ للعمل الخيري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : عكس التيار

0 تعليق