قناة الغد: اتحاد الشغل التونسي يتجه للتصعيد ويتهم الحكومة بعدم الجدية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مراسل الغد من تونس، ياسر دبابش، إن الأمور تتجه نحو التصعيد، خاصة أن اتحاد الشغل أوقف المفاوضات مع الجانب الحكومي، لاتهامه لها بعدم الجدية، مشيرا إلى أن الاتحاد شن هجوما كبيرا على الحكومة أمام الآلاف من المواطنين، وتوعدها بخطوات تصعيدية كبيرة.

وأضاف مراسلنا، أن هناك حالة من الترقب والحذر، خاصة أن هناك اجتماعا للهيئة الإدارية التابعة لاتحاد الشغل، للتباحث واتخاذ خطوات تصعيدية، بعد رفض الحكومة مطالب الاتحاد، ودعم القدرة الشرائية للتونسيين.

وأفاد مراسل الغد بعودة سير العمل بشكل طبيعي في كافة المنشآت والوزارات والمؤسسات الحكومية بعد إضراب عام نفذه اتحاد الشغل بيوم واحد إثر فشل المفاوضات مع الحكومة التونسية برئاسة رئيس الوزراء يوسف الشاهد.

وقال إن الإضراب كان قد شمل جميع المؤسسات والمقرات الحكومية ما تسبب في شلل شبه تام للمصالح الحكومية، فضلا عن اضطراب حركات الملاحة الجوية وتوقف العمل بمطار قرطاج الدولي.

تفاصيل أكثر مع مراسل الغد من تونس ياسر دبابش.

الخبر | قناة الغد: اتحاد الشغل التونسي يتجه للتصعيد ويتهم الحكومة بعدم الجدية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق