الوحدة الاخباري - دراسة: السيارات ذاتية القيادة قد تشكل ثورة في "تجارة الجنس"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دراسة: السيارات ذاتية القيادة قد تشكل ثورة في

You-Tube:

يعتقد خبراء بريطانيون بأن سلوك الناس قد يتغير مع الانتشار الواسع للسيارات ذاتية القيادة، بما في ذلك استغلال التقنية في تحويل هذه السيارات إلى "بيوت دعارة متنقلة".

وعبر الخبراء عن مخاوفهم في تقرير جديد نشرته الجريدة العلمية، " Annals of Tourism Research"، تحدثت فيه عن إمكانية تحويل السيارات الآلية إلى متاجر متنقلة، يكون بعضها متخصصا في تجارة الجنس وما يرتبط بها.

وتتحدث الدراسة الأخيرة عن سهولة تحويل هذه السيارات إلى مطاعم ومقاهي ومتاجر وغيرها، ذلك لأنها لا تحتاج لتدخل مباشر من السائق لكي تجوب الشوارع والمناطق المختلفة. كما قد يحول البعض السيارة إلى "منزل دائم"، يأكل ويشرب ويتنقل فيه.

إقرأ المزيد

هذا وأضاف معدو الدراسة بن الفكرة التي يشيرون إليها ليست بالجديدة، ذلك لأن ممارسة الجنس في السيارات تعد ظاهرة منتشرة في عديد من البلدان وتشاهد أيضا في الأفلام السينمائية، وبالتالي، يتوقع الباحثون تفشي الظاهرة على نحو قياسي إذا ما أصبحت السيارات تقود نفسها بنفسها، على نطاق واسع.

وعلاوة على ما سبق، قد يؤثر انتشار السيارات ذاتية القيادة على المنافسة في مجال الأعمال والمشاريع الصغيرة، إذ يستطيع أصحابها تحويلها إلى فنادق على جوانب الطرق أو إلى مطاعم متنقلة في الأحياء التجارية والسكنية كذلك.

المصدر: RT

الخبر | الوحدة الاخباري - دراسة: السيارات ذاتية القيادة قد تشكل ثورة في "تجارة الجنس" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : RT ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق