اليوم السابع عاجل - "كومو".. أعمق بحيرة فى أوروبا تجعل الحرير أكثر لمعانا.. فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتبر بحيرة "كومو" فى إيطاليا أعمق بحيرة في أوروبا، وبفضل عذوبة مياه هذه البحيرة قامت إحدى دور الأزياء الشهيرة بإنشاء فرع تابع لها على ضفاف البحيرة، وذلك بعدما تم اكتشاف أن الحرير عندما يغسل بماء هذه البحيرة يعطي لمعاناً مميزاً.

بحيرة كومو
بحيرة كومو

وتعد بحيرة "كومو" ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، ويبلغ عمق البحيرة أكثر من 400 متر (1320 قدما)، وترجع شعبية بحيرة كومو أساسا للأرستقراطيون والأغنياء الذين قدموا لها منذ العصور الرومانية، وهي الآن نقطة جذب سياحي شهيرة، وتضم العديد من الأحجار الكريمة والفنية والثقافية، بالإضافة إلى أن ضفاف البحيرة شهيرة بالفلل والقصور العديدة، ويحرص العديد من المشاهير حول العالم على اقتناء فيلات فى هذه المنطقة المميزة.

وتحوى العديد من منازل المشاهير التى تركزت على ضفاف بحيرة كومو، ومن بين هؤلاء النجوم العالميين، ماثيو بيلامى، مادونا، جورج كلونى، فيرساتشى، سيلفستر ستالون، ديفيد بيكهام، ليونيل ميسى، كريستيانو رونالدو، وقد ساهم ذلك فى ازدياد شهرة المدينة الإيطالية الصغيرة.

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - "كومو".. أعمق بحيرة فى أوروبا تجعل الحرير أكثر لمعانا.. فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق