اخر الاخبار - مدرب ليفانتي: جئت من الدرجة الثالثة لأهزم الريال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
احتفل المدرب الإسباني باكو لوبيز المدير الفني لنادي ليفانتي، بتحقيق انتصار تاريخي على ريال مدريد في ملعبه "سانتياغو برنابيو" 2-1، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الليغا، ليعمق جراح الميرينغي، ومدربه جولين لوبيتيغي الذي بات قاب قوسين من الإقالة.

وبدا أن باكو لوبيز لم يصدق نفسه، نتيجة الانتصار والطفرة التي حققها في مسيرته، بعدما كان مدربا في دوري الدرجة الثالثة في الموسم الماضي، كما تأسف لجولين لوبيتيغي على أنه قد يكون السبب في رحيله عن الريال.

وقال لوبيز الذي درب الفريق الرديف لليفانتي في الموسم الماضي: "كنت في الدرجة الثالثة العام الماضي، والآن أنا في دوري الأضواء، وفزت على الريال في البرنابيو، أنا سعيد جدا بقيادة الفريق لهذه النتيجة في هذه الفترة الصعبة".

اقــرأ أيضاً

وأضاف: "لا أعرف إن كانت هذه النتيجة تعني نهاية لوبيتيغي. إنه مدرب كبير وبذل جهداً هائلا لكن هذا حال كرة القدم. أنا آسف من أجله، لا أجزم بأننا كنا أفضل اليوم خططيا لكننا درسنا ريال مدريد جيدا ولعبنا مباراة رائعة".

وصعد فريق ليفانتي للمركز السابع، بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإسباني، رغم أنه خسر 4 مرات في بداية الموسم الحالي، لكن الانتصار على ريال مدريد سيحفزه على تحقيق حلم مقعد في دوري المسابقات الأوروبية، بالموسم المقبل.

الخبر | اخر الاخبار - مدرب ليفانتي: جئت من الدرجة الثالثة لأهزم الريال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق