اخر الاخبار اليوم - كشف مخبأ للسلاح والمخدرات في برج باجي مختار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
89bcebcefe.jpg

ضبط كمية ضخمة من المخدرات في بشار

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك ، إثر دورية قرب الشريط الحدودي ببرج باجي مختار أمس الإثنين، مخبأ يحوي بندقية رشاشة من نوع FM وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات، بالإضافة إلى (96,8) كيلوغرام من الكيف المعالج، وذلك بعد استغلال المعلومات في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، حسب ما أفاد به اليوم بيان لوزارة الدفاع.
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، إثر كمين قرب بني ونيف بولاية بشار، تاجري (02) مخدرات بحوزتهما كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بخمسة (05) قناطير وعشرين (20) كيلوغراما، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني (24) كيلوغرام من نفس المادة بتلمسان، يضيف البيان.
من جهة أخرى، وحسب ذات البيان ، أحبط حراس السواحل بعنابة محاولة هجرة غير شرعية لـ (12) شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، في حين تم توقيف (44) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان والنعامة وعين قزام. 


الخبر | اخر الاخبار اليوم - كشف مخبأ للسلاح والمخدرات في برج باجي مختار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق