عاجل

اليوم السابع عاجل - العناية بالجسم بزبدة الشيا للتخلص من الشفاه المتشققة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجد بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على العناية بالجسم خاصة خلال فصل الصيف والتعرض لجفاف البشرة بشكل كبير سواء الوجه أو الشفاه، وأيضا تقصف وجفاف الشعر الذى بسبب الهيشان، ولابد من الأخذ ببعض النصائح لحماية جلدك وشعرك خلال المصايف مثل ارتداء الشابوه ووضع واقى الشمس، والاهتمام بتناول كميات كبيرة من الماء لتعويض فقدان الجسم لها، حتى لا تكونين أكثر عرضة لجفاف البشرة والشعر، وذلك وفقا لموقعstylecraze.

الشعر 4
العناية بالجسم

 

زبدة الشيا للشعر:
 

تحتوى زبدة الشيا على الكثير من الفيتامينات والمواد اللازمة لترطيب الشعر والعناية به للحد من تقصفه زيادة نموه .

 

العناية بالجسم 30
العناية بالجسم 

 

الطريقة:

قومى بإذابة ملعقة كبيرة من زبدة الشيا على نار هادئة، وإضافة لها بعض ملعقة أخرى من العسل  وتوزيع الخليط على الشعر من الجذور للأطراف، وتركه على الشعر لمدة ساعة،ثم شطفه بالماء الفاتر.

 

مرطب للشفاه:

إضافة زبدة الشيا لبعض الزيوت الطبيعية التى تحتوى على فيتامينات مرطبة للجلد المتشقق، يزيد من فاعلية هذه الزبدة، ومنها زيت الزيتون، خاصة انه من أكثر أنواع الزيوت التى تتوافر فى المنزل بشكل.

 

العناية بالجسم66
العناية بالجسم

 

الطريقة:

على نار هادئه قومى بتسخين زبدة الشيا وبعد ذلك ضيفى قطرات من زيت الزيتون او زيت اللوز الحلو، وامزجى جيدا وترطيب الشفايف التى تعانى من الجفاف والتشقق مرتين يوميا فى الصباح والمساء، كما يمكن خلط زبدة الشيا بعسل النحل النقىـ، لأنه يحتوى على عناصر مضادة للبكتيريا التى تسبب التهابات وتشققات الشفاه.

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - العناية بالجسم بزبدة الشيا للتخلص من الشفاه المتشققة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق