قناة الغد: فيديو| كواليس زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى موسكو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

?

قال يوسف بقار مراسل قناة الغد من موسكو، إن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان سيجتمع اليوم بنظيره الروسي سيرجي شيجو، في العاصمة الروسية موسكو بعد دعوة تلقاها من وزارة الدافاع الروسية.

وأضاف «مراسلنا» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل العنسي، عبر النشرة الإخبارية على شاشة الغد، أن وسائل الإعلام الروسية وصفت هذا اللقاء بين موسكو وتل أبيب بـ«المقايضة» إذ ينتظر من هذا الاجتماع مناقشة العملية العسكرية السورية التي تنوي دمشق القيام بها في منطقة درعا، كما أن موسكو تنوي مناقشة هذا الجانب مع تل أبيب لتلافي حدوث أي اشتباكات عسكرية بين الجيش السوري والقوات الإسرائيلية على الحدود.

وتابع «مراسلنا» أن الجانب الإسرائيلي يريد الحصول على ضمانات من روسيا حول انسحاب كل القوات الإيرانية وعناصر حزب الله من الحدود المتاخمة لإسرائيل وهي نقطة تصر عليها إسرائيل في الأونة الأخيرة.

أخبار ذات صلة

الخبر | قناة الغد: فيديو| كواليس زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى موسكو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق