اخر الاخبار - بالصور: هذه تكلفة الزفاف الأسطوري لكندة علوش وعمرو يوسف

0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

رام الله مكس – احتفل الفنان عمرو يوسف، أمس الجمعة، بزفافه على الفنانة السورية كندة علوش، بفندق كتراكت بمحافظة أسوان، بحضور عدد كبير من الفنانين، بعدما أقاما حفل زفاف عائلي في فندق فيرمونت يوم الإثنين الماضي.

حضور مكثف

وجاء على رأس الحضور الفنانون فاروق الفيشاوي، وأحمد رزق، وحسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، وطارق لطفى، وأمينة خليل، والمطرب خالد سليم، والفنانان تامر حسنى وعمرو دياب، والمخرج هادى الباجورى وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، وأحمد زاهر وزوجته، وأحمد داود وزوجته وأصالة وأيتن عامر وزوجها والفنانة هند صبرى، وظافر عابدين.

أزمة غرف

ونظرا للإقبال الشديد على الحفل من أصدقاء العروسين، استأجر عمرو يوسف، فندقًا عائمًا بأسوان يرسو بنهر النيل أمام فندق «كتراكت»، لاستقبال الفنانين الذين لم تتسع غرف الفندق لهم، والتي يبلغ عددها 138.

تكلفة الحفل

ووصلت تكلفة حفل الزفاف إلى نحو 2 مليون جنيه، وبلغت قيمة حجز الغرفة الواحدة داخل فندق كتراكت إلى 2200 جنيه وتم حجز الفندق بأكمله، فضلًا عن تكاليف المأكولات والمشروبات التي تقدم في حفل الزفاف، وتكاليف الحفلات التي أقيمت سواء لاستقبال الضيوف أو الزفة داخل الفندق أو البوفيه المفتوح.

طائرة تصوير

واستعان عمرو يوسف، بطائرة دون طيار لتصوير حفل زفافه، لالتقاط الصور من الجو عبر مسافات بعيدة لتصوير الحفل بأكمله، والحصول على كادرات من مختلف الزوايا.

الزفة النوبي

وحرص العروسان على بدء ليلتهما بالزفة النوبي، ليتراقصا على دقات الدُف برفقة أصدقائهما، الذين حرصوا على مشاركة العروسين الرقص.

الصور التذكارية

وخلال الحفل التف الحضور حول العروسين، لمشاركتهم لحظات الفرح، والتقاط الصور التذكارية، والصور «السيلفي»، وأبهرت الفنانات الحضور بإطلالات مميزة، كان أبرزهن الفنانات شيرين وياسمين رئيس وهند صبري.

 

 

 

 

 

الخبر | اخر الاخبار - بالصور: هذه تكلفة الزفاف الأسطوري لكندة علوش وعمرو يوسف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق