عاجل

حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 24/6/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تدافع عن أخطائك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى مولود برج الميزان دائماً لتحقيق العدل بين الناس، كما يفضل تحقيق التوازن فى كل شىء بحياته، ويعرف عن مولود برج الميزان، أيضاً لباقته فى الحديث ورغبته الدائمة فى مساعدة الآخرين، وذكائه الذى يستخدمه فى إيجاد حلول كثيرة لمشاكله، وتخطى الصعوبات التى يمر بها فى حياته، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تدافع عن أخطائك واعترف بها أمام نفسك قبل الآخرين، وحاول خلال الفترة القادمة أن تصلح ما أفسدته فى عملك، حتى تعوض الخسائر التى وقعت مؤخراً بسبب تسرعك فى إتخاذ بعض القرارات.

 

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي

لا تندم على مشاعر قدمتها لمن لا يستحق، ولكن احرص خلال المرة القادمة، على أن تختار حبيب مناسب لك يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر معه بالتفاهم والأمان.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسط من الراحة لبعض الوقت، وتتجنب المشاكل والضغوط التى تمر بها، واستمع لأنغام موسيقى الهادئة، أو تنزه مع أصدقائك المفضلين لك، مما يساعد فى تحسين حالتك النفسية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة دعمه الدائم للأفكار الجديدة والمتطورة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق