حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بقراراتك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المرح من الصفات المميزة لمولود برج القوس، لذلك فهو دائماً متفائل وبمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، لكن يعيبه تسرعه فى اتخاذ القرارات الذى يوقعه فى الكثير من الأخطاء، ويعرف عنه أيضاً حبه للسفر والتجول بين البلاد، مما يساعده على اكتساب المزيد من التجارب والخبرات المختلفة، كما يعرف عنه أيضاً حبه لعمله وإخلاصه له، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يجب أن تثق بقراراتك الصحيحة وتدافع عنها أمام الآخرين، ولا تتأثر بأى نقد يوجه لك، واستمر فى خطتك ونفذها خلال الفترة القادمة، حتى تثبت لهم بأنك على صواب وليس على خطأ كما يعتقدون.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تكتفى بالتواصل مع الحبيب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، وحاول أن تجلس معه بعض الوقت وتتحدث معه عن حياتكما القادمة، معاً حتى يشعر بالاطمئنان معك أكثر.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تقوى جهازك المناعى خلال الفترة القادمة، من خلال تناول أطعمة ومشروبات صحية، وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته، نتيجة شعوره الدائم بالتفاؤل وحرصه على النجاح فى حياته ومنافسة الآخرين بشرف.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق