حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأحد 9/5/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسى الهموم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تفكر كثيرًا في جميع أمور حياتها، ما يجعلها شخصية صعب الوصول لأفكارها، وعدم توقع ما يبدر منها مهما كانت المواقف، فهي شديدة التحمل والصبر، ولديها قدرة كبيرة على الإنجاز مهما كانت المتطلبات والأعباء عليها كثيرة، ومن مشاهير برج العذراء النجمة الراحلة فايزة كمال، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


فايزة كمال

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ابتعد عن المصادر المزعجة والأشخاص الذين يتسببون لك في زيادة همومك وأحزانك، واجعل وقت العمل للعمل فقط، وابتعد تمامًا عن الحديث في الأمور الشخصية في العمل سواء عنك أو عن غيرك، وانسى همومك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتهاون عند حدوث تجاوز من شريك حياتك، واجعله يشعر بتأنيب الضمير عند الخطأ في حقك، فلابد أن يكون بينكما قدر كافي من الثقة والاحترام.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حافظ على تهوية منزلك واهتم بنظافته بشكل مستمر ودائم، وتخلص من الملابس التي لا ترتديها، والتي مر عليها وقت طويل داخل خزينة ملابسك، واجعل غيرك يستفيد منها، وجدد طاقتك وابعد الطاقة السلبية الناتجة عن تخزين الكراكيب والأشياء غير المفيدة بالنسبة لك عنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لا تكن سبباً في إيذاء أحد، واجعل حضورك خفيفاً، وغيابك يذكر بالخير والحب والمودة، وابتعد عن الأشخاص سيئي السمعة وكثيري النميمة والحديث عن الغير، واجعل من حولك مرآة لك ولأفعالك وأخلاقك.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق