حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الثلاثاء 9/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلافات مع شريكك

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مواليد برج الحوت بالكرم والقدرة الكبيرة على العطاء، فهم لايبخلون على أى شخص سواء بالمساعدات المالية أو بتقديم الخدمات المختلفة، يمليون إلى العزلة بعض الشيء، لذلك قد تجدهم غير متواجدين بشكل دائم فى التجمعات سواء العائلية أو مع الأصدقاء، ومن أهم مميزاتهم هى أنهم لا يصدرون أحكامًا مسبقة على الأشخاص، كما أنهم شخصيات متسامحة للغاية تنسى الإساءة بسهولة، ومن مشاهير برج الحوت درو باريمور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

درو باريمور

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج إلى اتباع نهج وخطة محددة لإنجاز مهامك فى العمل، وستساعدك هذه الطريقة فى تحقيق ما ترجوه فى مهنتك، عليك الابتعاد عن المشاحنات فى العمل للتركيز على مهامك، دع جودة عملك تتحدث عنك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

طريقة شريك حياتك فى التعامل معك تجبرك على التفكير فى مستقبل علاقتكما، تحتاج إلى الهدوء للتفكير بطريقة صحيحة، تذكر أنت وشريكك الأوقات الصعبة التى مرت بكما ونجحتهما فى تخطيها بجهودكما المشتركة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تغيير روتينك الغذائى، ولكن لا تفعل ذلك مرة واحدة بل افعله تدريجيًا، صحتك بين يديك، حاول الاهتمام بها، وتخلى عن بعض عاداتك التى قد تضر بك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

اليوم سيكون ممتعًا بالنسبة لك، قد ترغب فى زيارة بعض الأصدقاء والأقارب، كما أنه وقت مناسب لتعلم شيء جديد وتطوير مهاراتك، وسيتم حل مشاكلك المالية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق