حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الشك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى مولود برج الثور دائماً لتحقيق أهدافه، كما يساعده صبره الطويل وروح التحدى والشجاعة التى يمتلكها فى الوصول لهدفه، كما يعرف برج الثور بثقته الشديدة بنفسه والتى تساعده على طرح الأفكار الجريئة وتنفيذها، لذلك فهو قدوة للكثير من الأشخاص، ومن الموظفين المفضلين لرؤساء العمل، ومن مشاهير برج الثور النجمة ميجان فوكس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تكون واثقا أن لكل عتمة نهاية، وأن ثقتك بنفسك وشجاعتك وتحليك بالصبر واجتهادك فى عملك، يجعلك تصل لما تحلم به، لذلك لا تستمع للأخرين الذين يحاولون دائماً إحباطك والحد من عزيمتك وقدرتك على منافسة الأخرين، لذلك يجب أن تثق بنفسك أكثر وتحاول.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يجب أن تهتم بالحفاظ على الخيط الرفيع بين الغيرة والشك فى شريك حياتك، لأن تجاهلك لهذا الفرق، يجعلك تشعر بالحيرة الشديدة وتكثر خلافاتك ومشاكلك مع شريك حياتك، وتحول حياتكما لجحيم، لذلك يجب عليك أن تثق بشريك حياتك أكثر من ذلك .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تعود للنظام الصحى الذى كنت تتبعه خلال الفترة الماضية، وأحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتتخلص من شعورك الدائم بالكسل والإرهاق نتيجة تراكم الدهون وثقل وزن جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اجتهادك وتعبك فى العمل، وحرصك على إتقان كل شىء، حتى تصل فى النهاية للنتيجة التى تحلم بها، وتشعر بالرضا عن نفسك .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق