حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الأربعاء 20/1/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تحتاج للحب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتبر أبناء برج العقرب من الشخصيات التي تتعامل بحدة وحزم في اتخاذ جميع قراراتهم، ويعملون دائماً على الحفاظ على وضعهم المادي والاجتماعي، فلا يعرفون الفشل ولا مجال لديهم للتأخر أو عدم تحقيق أهدافهم، ومن مشاهير برج العقرب الممثل الأمريكى ليوناردو ديكابريو، ويقدم اليوم السابع توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تصرفاتك تجاه عدد من العاملين معك اليوم تعكس كم الغرور الذي أصابك ، والذي يجعل البعض ينفرون منك، وهو ما سيؤثر على خروج العمل بالشكل اللازم، حاول علاج الأمر فهناك فرق كبير بين الثقة في النفس والغرور.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسي مهما حاولت أن تظهر جانبك القوى أو القاسي ، ولا تستطيع العيش بدون حب ، لذلك لا تكن مبالغا في إغلاق بابك أمام من يريدون التقرب منك أو يحملون لك مشاعر نبيلة ، ربما تجد الشخص الذي يجذبك ويجعل قلبك يدق.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر أن حالتك الصحية مستقرة خلال الأيام الماضية ، إلا أن عصبيتك الزائدة اليوم ستجعلك تشعر ببعض الألام والدوخة ، وهو ما يتطلب استعادة هدوئك والبعد عن العصبية قدر الإمكان ، وفي حال استمرار هذه الألام عليك بزيارة الطبيب.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لموالود برج العقرب أن يتعرض لبعض المضايقات من جانب أشخاص كانت هناك صلة قديمة معهم ، حاول الاستعانة ببعض المقربين منك ومحلى الثقة ، للحديث معهم وإنهاء هذه المضايقات.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق