حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم الخميس 22/10/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للاسترخاء

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتميز مولود برج الحمل من الأبراج التى تمتلك ثقة كبيرة بالنفس، ولديها طاقة إيجابية فى العمل، وتساهم بأفكارها في إضاء المزيد من الإبداع، خاصة أنه من الشخصيات التي تمتلك الطموح وحب المغامرة، ومن مشاهير برج الحمل إيدي ميرفي، وإذا كنت من مواليد هذا البرج، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

أنت في حالة مزاجية بسبب التكهنات اليوم، ولا تزال قدرتك على الاستمرار في التركيز قوية جدًا، يجب أن تلتزم بمكتبك أو مكان عملك في المنزل لإنهاء الحد الأقصى من العمل في أقل وقت ممكن. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لن يكون شريك حياتك في حالة مزاجية للتحدث في المشكلات اليوم، ومن ثم فمن الأهمية أن تتحكم في غرورك ولا تثير أي قضايا خلافية معه. سوف تتحول الخلافات الطفيفة إلى خلافات كبيرة حيث لن يتنازل شريك حياتك عن نقطة واحدة لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت تحتاج للاسترخاء اليوم وهذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة بدلاً من ذلك، وتحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار التدليك من محترف. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تكون عرضة للعواطف والخسارة المالية اليوم ومع ذلك، يمكنك بسهولة حماية اهتمامك إذا ابتعدت عن الأشخاص الذين يحاولون جرك إلى الأحداث لتحقيق مكاسبهم. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع ابراج

أخبار ذات صلة

0 تعليق