اخر الاخبار اليوم - نجم "ريد بول" يعترف: سباق أميركا كان صعباً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

شعر سائق فريق "ريد بول" بالتعب الشديد في السباق (دارون كومينغز/Getty)

اعترف السائق المكسيكي سيرجيو بيريز، نجم فريق "ريد بول"، بأن سباق جائزة أميركا الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1، الأحد، كان أصعب وأطول سباق في حياته، عقب نفاد زجاجة المياه في سيارته ليعاني من العطش والجفاف في حرارة تكساس.

ونقل الموقع الرسمي لفورمولا 1، عن السائق المكسيكي سيرجيو بيريز، الإثنين، قوله: "لقد عانيت بشدة في سباق جائزة أميركا الكبرى، منذ اللفة الأولى، بعدما نفدت مياه الشرب من عندي. لم أستطع أن أروي عطشي نهائياً".

وتابع: "أعتقد أنه في حلول الفترة الثانية بالسباق، كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لي، بعدما فقدت قوتي، وهذا أصعب سباق قمت به في مسيرتي الاحترافية على الإطلاق، من الناحية البدنية، بسبب العطش الشديد، الذي عانيت منه".

وأجاب السائق المكسيكي، سيرجيو بيريز، عن سؤال إذا ما حدث له نفس الأمر، أو شعر بالعطش في أي سباق خاضه في مسيرته الاحترافية بعالم بطولات فورمولا، قال: "لا، إنها المرة الأولى، وأتمنى أن تكون الأخيرة. تجربة صعبة".

يذكر أن السائق المكسيكي حقق المركز الثالث في سباق جائزة أميركا الكبرى، الذي حسمه زميله الهولندي ماكس فيرستابن، بعدما عانى صاحب الـ31 عاماً بشدة، عقب خروجه من السيارة، بسبب العطش.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق