اخر الاخبار اليوم - أصغر المشاركين في دوري أبطال أوروبا... مواليد 2004 لأول مرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

يوسف موكوكو نجم بوروسيا دورتموند من مواليد 2004 (Getty)

شهدت الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022 مشاركة عدة نجوم صغار لم يتخطَ عام ميلادهم الـ2004، وهم 4 لاعبين من ناديي بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني، الأمر الذي يعني بداية رحلتهم الأوروبية بعمر الـ17 و18 سنة.

وشارك اللاعب الألماني، يوسف موكوكو، الذي يبلغ من العمر 16 سنة و299 يوماً مع فريقه بوروسيا دورتموند في أول مباراة من دوري الأبطال هذا الموسم، ضد بشكتاش التركي، وهو أصغر اللاعبين الشباب الذين شاركوا في الجولة الأوروبية الأولى.

أما اللاعب الثاني فهو الإسباني بابلو غافي، الذي شارك مع فريق برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني، وهو يبلغ من العمر 17 سنة و40 يوماً، في حين أنّ اللاعب الإسباني الآخر أليخاندرو بالدي من برشلونة أيضاً شارك في أول مباراة أوروبية بعمر 17 سنة و331 يوماً.

كما أنّ مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الإنكليزي جود بيلينغهام شارك مع فريقه في الأبطال لأول مرة بعمر 18 سنة و78 يوماً، في حين أنّ النمساوي من أصول تركية يوسف ديمير لاعب برشلونة شارك مع النادي "الكتالوني" في أول ظهور في البطولة الأوروبية بعمر 18 سنة و104 أيام.

وموكوكو لاعب دورتموند من مواليد عام 2004، وهو يظهر لأول مرة في تشكيلات اللاعبين مع الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، إذ لم يسبق أن شارك لاعب من مواليد هذا العام في منافسات هذه البطولة سابقاً.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق