اخر الاخبار - الصيفي يسأل وزير التربية عن سبب استحداث بطاقة وصف وظيفي لبعض الوظائف القيادية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

وجه النائب الصيفي مبارك الصيفي سؤالا برلمانياً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د.علي المضف‘ بشأن لجنة التنظيم الخاصة بالنظر في بطاقة الوصف الوظيفي لمدير عام المنطقة التعليمية ومدير عام التعليم الخاص طلب فيه إفادته وتزويده بالآتي:

1- هل صدر قرار بتشكيل لجنة التنظيم الخاصة بالنظر في بطاقة الوصف الوظيفي لمدير عام المنطقة التعليمية ومدير عام التعليم الخاص والتي بدأت بعقد اجتماعها في شهر ديسمبر من العام 2020؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب، فيرجى تزويدي بصورة ضوئية من القرار.

2- هل اعتمدت التوصيات التي خرجت بها اللجنة من جميع الأعضاء؟ يرجى تزويدي بصورة ضوئية من محضر الاجتماع.

3- هل رُفع التقرير الخاص ببطاقات الوصف الوظيفي للوظائف التي نوقشت مع وزير التربية وزير التعليم العالي؟

4- لماذا لم يعلن عن وظيفة مدير عام منطقة تعليمية ومدير عام التعليم الخاص على الرغم من رد ديوان الخدمة المدنية والموضع فيه إلغاء شرط مدير إدارة الشؤون التعليمية وإتاحة الفرص لمدير إدارة فقط؟

5- ما سبب إعادة المخاطبات الإيضاحية لبطاقة الوصف الوظيفي لوظيفة مدير عام منطقة تعليمية والمعتمدة في ديوان الخدمة بشكل متكرر على الرغم من وجود رد واضح من الديوان؟

6- ما سبب استحداث بطاقة وصف وظيفي لوظيفة مدير عام منطقة تعليمية ومدير عام التعليم الخاص ومدير إدارة التنسيق والمتابعة للتعليم العام مع وجود باقة وصف وظيفي معتمدة من وزير التربية السابق والمرسلة إلى ديوان الخدمة المدنية؟

7- ما سبب تشكيل لجنة تنظيم بطاقات الوصف الوظيفي برئاسة وكيل الوزارة بالتكليف وليس بالأصالة والمنعقدة في ديسمبر 2020 وضمت أعضاء للجنة منهم من أُحيل إلى التقاعد ومنهم من انتهت مدة مرسوم تعيينه؟

8- ما سبب خلو اللجنة من عضوية الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي على الرغم من مناقشة وإصدار توصيات خاصة لبطاقات الوصف الوظيفي لوظائف مختلفة في قطاع التعليم الخاص؟

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق