اخر الاخبار - إدراج القفز الحر وهوكي الجليد ضمن دورة الألعاب الخليجية التي تسضيفها الكويت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

وافق رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية على إدراج رياضة الفروسية "مسابقة القفز الحر"، ورياضة الألعاب الشتوية "مسابقة الهوكي"، ضمن الألعاب الاختيارية بدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، التي تستضيفها الكويت خلال مارس المقبل.

وجاء ذلك خلال أعمال الاجتماع الـ32 لرؤساء اللجان الأولمبية، بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وافتتحه حميد محمد القطامي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، رئيس المكتب التنفيذي، باعتبار الإمارات دولة الرئاسة للدورة الحالية.

وأقر رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية تشكيل مجلس هيئة فض المنازعات الرياضية الخليجية من ذوي الخبرة والاختصاص ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة من في المادة السادسة من الفصل الثالث للنظام الأساسي للهيئة.
 
وتقرر تقديم التصور النهائي المعدل في الاجتماع القادم للمكتب التنفيذي، المقرر عقده على هامش دورة الألعاب الخليجية بالكويت، كما تمت الموافقة على تعيين الدكتور عبد الرحمن راشد الخشرم، للقيام بمهام المدير التنفيذي للهيئة، مع تفعيل مقر هيئة فض المنازعات بمملكة البحرين.

واستعرض رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية، مستجدات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بالكويت، وتم تكليف اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية بدول المجلس، بتقديم أشكال الدعم الفني، مع تسخير جميع إمكانياتها لإنجاح فعاليات الدورة.

كما ستقوم اللجنة الأولمبية الكويتية، بدمج دورة الألعاب الخليجية الرياضية الشاطئية الثالثة، مع دورة الألعاب الرياضية الخليجية، لتكون في دورة ألعاب واحدة وبشكل استثنائي لهذه الدورة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق