متابعات - مدوار : لعب 38 جولة أمر عادي ..وطبيعي أن تنتهي البطولة في أوت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

أكد عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن المكتب الفيدرالي لم يأتي بأي جديد بخصوص نظام المنافسة، ورؤساء الأندية هم من قرروا لعب 38 جولة.

وفي تصريحات للإذاعة الوطنية، أكد مدوار قائلا:" المكتب الفيدرالي لم يأتي بأي شيء جديد، استمع لرئيس الرابطة ولأن بعض مسؤولي الأندية تكلموا عن إمكانية لعب البطولة بفوجين أو في مرحلة واحدة في ملعب محايد ".

قبل أن يضيف:" كان من الأفضل أن يتقدموا بمقترحاتهم شهر أوت المنصرم، لكنهم فضلوا لعب 38 جولة وبطولة من 20 فريق ".

" لا داعي لتضخيم الأمور ولعب 38 جولة أمر عادي "

وبخصوص البرمجة خاصة مع لعب 38 جولة وتأخر إنطلاق الدوري، أجاب مدوار قائلا:" لا داعي لتضخيم الأمور، أمر عادي أن نلعب 38 جولة، سننهي مرحلة الذهاب يوم 2 مارس في ظروف عادية، والبطولة ستنتهي شهر جويلية ".

وبخصوص فحوصات الكشف عن فيروس كورونا pcr، أكد مدوار أنها ستقع على عاتق الرابطة المحترفة في فئتي الأكابر والرديف فقط طيلة الموسم الكروي.

" سنتشاور مع الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية لبرمجة مبارياتهم "

وفي ما يتعلق بمشاركة الأندية الجزائرية في المنافسات القارية، وهو ما قد يخلق مشاكل في البرمجة، أوضح مدوار قائلا:"سنتشاور مع الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية لبرمجة مبارياتهم في مواعيد تناسب الجميع، ومن الممكن أن نقترح تواريخ مختلفة على هذه الأندية لتختار الموعد الذي يناسب الجميع للعب مبارياتها المتأخرة، أو المؤجلة، خلال مشاركتهم في المنافسات القارية "

ليختم قائلا:" نأمل من جانبنا أن تكون هذه الأندية متفهمة، وتساعد الرابطة من خلال احترام البرمجة المعتمدة، والقوانين المعمول بها ".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق