الرياضة اليوم - أسطورة تشيلسي يطالب بعدم بيع كانتي .

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار الرياضية

هاى كورة – طالب دنيس وايز، أسطورة فريق تشيلسي الإنجليزي، بعدم بيع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط البلوز، في الصيف الجاري.
وارتبط اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي، بعدما عانى من مشاكل في اللياقة البدنية هذا الموسم مع الفريق اللندني.
وقال وايز في تصريحات عبر صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أود أن أقول إن اللاعب الرئيسي في وسط الملعب هو كانتي بالتأكيد، وبعد ذلك هناك كوفاسيتش، روس باركلي وماسون مونت”.
وأضاف: “أعتقد أنه من بين هؤلاء الأربعة سيكون الثلاثي الذي يلعب في الوسط في طريقة 4-3-3، مستوى مونت جيد للغاية ومر باركلي بسلسلة من المستوى الجيد حقًا، من الصعب تحديد الثلاثي”.
وتابع: “أحدهم بالتأكيد كانتي، أعتقد أنه مهم للغاية بالنسبة للعب هناك (في الوسط)، هناك أيضًا روبن لوفتوس تشيك والشباب بيلي جيلمور، لذا فهم لاعبون جيدون”.
وواصل: “من الواضح أن لوفتوس تشيك كان بعيدًا لفترة من الوقت وسيكون من الظلم في محاولة مفاجئة دفعه إلى جانب اللاعبين الأربعة الرئيسيين، أعتقد بالتأكيد كانتي ومن ثم لاعبين من الثلاثة الذين ذكرتهم، إنها مشكلة كبيرة لديك”.
وأنهى: “مونت قام بعمل جيد للغاية في فترات، وكذلك فعل باركلي وكوفاسيتش، من الصعب جدًا فصلهم”.



---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : هاي كورة

0 تعليق