جوهرة اف ام: سوسة : حملة مراقبة تستهدف المواد المدعمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية التابعة للإدارة الجهوية للتجارة بسوسة من تحرير عدة محاضر وحجز كميات هامة من البضائع خلال الـ10أيام الأولى من شهر رمضان.

وقال المدير الجهوي للتجارة بسوسة أحمد المثلوثي في تصريح للجوهرة أف أم اليوم الخميس 16 جوان 2019، إن فرق المراقبة قامت بعمليات تفقد شملت المساحات التجارية الكبرى و مراقبة مسالك التوزيع و المواد المدعمة .
وبين أنها قامت برفع 170 مخالفة اقتصادية  تتعلق أغلبها بالترفيع في الأسعار وعدم الاستظهار بفواتير الشراء والإخلال بتراتيب الدعم، إلى جانب حجز 2220 لتر من الحليب المدعم لغياب الفوترة وحجز 20 قنطار من الفرينة المدعمة و 120 لتر من الزيت المدعم لدى بعض محلات صنع المرطبات  و حجز 300 كغ من السكر المدعم لدى محل لصنع المرطبات و250  وحدة غذائية خاصة منها "مادة الشيبس" لتجاوز مدة الصلوحية و تم كذلك حجز 10 آلات وزن غير مستوفاة للشروط القانونية.
و إثر تسجيل عدة تشكيات جراء الاضطراب في توزيع مادة الزيت المدعم في الفترة الأخيرة، قامت فرق المراقبة الاقتصادية اليوم الخميس بحملة مراقبة، تم التركيز فيها بالأساس على هذه المادة،  و أثناء مراقبة مسالك التزويد تم رفع عدد من المخالفات و حجز كمية من الزيت المدعم وفق ما صرحت به "سناء مسعودي" ملحق تفقد بالإدارة الجهوية للتجارة بسوسة لمبعوثة الجوهرة "أف أم" التي شاركت اليوم أعوان فرقة المراقبة الاقتصادية مهمتهم الرقابية.
                                                                                              هاجر النوالي

الخبر | جوهرة اف ام: سوسة : حملة مراقبة تستهدف المواد المدعمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق