اخبار السودان: غوارديولا يتغنى بمحرز .. والنادي الإنكليزي يصفه بـ” فخر العرب”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساهم النجم الجزائري رياض محرز في انتصار فريقه، مانشستر سيتي الإنكليزي، برباعية نظيفة على حساب كارديف سيتي، مساء السبت في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حينما سجل هدفين من الأهداف الأربعة.

وتمكن محرز من تدشين مشواره التهديفي مع السيتي حينما سجل أول هدفين له مع الفريق منذ قدومه من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (78.45 مليون دولار) في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليرد بشكل ناري على كل الانتقادات التي طاولته بسبب تأخره في الظهور التهديفي تحديدا.

وعبر المدرب بيب غوارديولا عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق بشكل عام والإمكانيات التي أظهرها محرز بشكل خاص، حيث تغنى بموهبته بعد المباراة ووصفه بأنه يملك إمكانيات رائعة ستساعد حامل لقب البريميرليغ.

وقال غوارديولا عن النجم الجزائري وأفضل لاعب في المسابقة عام 2015 بحسب موقع النادي الرسمي:”محرز لعب بشكل جيد، إنه لاعب سيساعدنا كثيرا، لديه موهبة خاصة، وأمام المرمى يمتلك إمكانيات رائعة، نحن سعداء به للغاية”.

وكان الحساب الرسمي للنادي الإنكليزي قد تغنى هو الآخر بالنجم رياض محرز، حينما نشر على الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لمحرز، وكتب عليها: “فخر العرب” كإشادة بأدائه المميز مع الفريق.

بدوره عبّر محرز عند سعادته بتسجيل أول هدفين مع فريقه الجديد، وقال إنه صبر من أجل تلك اللحظة، إذ كان يجب على اللاعب الجزائري أن يتمتع بالصبر لإنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته إلا أنه كان يعتقد دوما في قدرته على القيام بذلك.

وقال محرز لمحطة الدوري الممتاز التلفزيونية: “استغرق الأمر بعض الوقت لقدومي إلى هنا، لكنني كنت أدرك أنني سأحضر. سأحاول مساعدة الفريق على قدر استطاعتي، لم أكن أعرف أنني سجلت 50 هدفا على صعيد الكرة الإنكليزية إلى الآن، وأنا سعيد للغاية لتسجيل أول أهدافي مع الفريق”.

وواصل السيتي مسلسل انتصارته مسجلا الفوز رقم 12 في مختلف المسابقات والفوز الخامس له في البريميرليغ، حيث بقي قريبا من المتصدر ليفربول الذي يتصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة وبرصيد 18 نقطة، فيما رفع السيتي رصيده إلى 16 نقطة في البطولة.

العربي الجديد

الخبر | اخبار السودان: غوارديولا يتغنى بمحرز .. والنادي الإنكليزي يصفه بـ” فخر العرب” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النيلين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق