الوحدة : وفاة شاب في الإسماعيلية بسبب تناوله مادة مجهولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى شاب، في العقد الرابع من عمره، مصرعه، اليوم الأربعاء، بقرية المحسمة التابعة لمدينة القصاصين في الإسماعيلية، وذلك بعد تناوله مادة غير معلومة مما يثير الريبة حول وفاته.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القصاصين، يفيد بتلقي بلاغ يفيد بمصرع شاب يبلغ من العمر، ٣٧ عاما، مقيم بقرية المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة الجثة .

وانتقل ضباط البحث الجنائى لفحص البلاغ، وتبين وجود جثة لشاب ثلاثيني، داخل منزله

وأكدت التحريات، أن الشاب أصيب بتوقف عضلة القلب والتنفس نتيجة تناول مادة غير معلومة وتم عمل إنعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية ولم يستجيب، وتم تأكيد الوفاة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن الشاب تناول مادة غير معلومة تسببت في وفاته في الحال.

ويكثف ضباط البحث الجنائي جهودهم لمعرفة أسباب الحادث، ومناقشة ذوي الشاب المتوفي؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة القصاصين المركزي، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان قد لقى شابا في الأربعينات من عمره مصرعه، عقب أن أقدم على الانتحار شنقا في مروحة سقف بمنزله بمساكن ايجيكو بمدينة المستقبل في الإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من العميد وليد المصرى مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بالعثور على جثة شاب في الأربعينات من عمره داخل مسكنه بمنطقة مساكن" ايجيكو" بمدينة المستقبل التابعة لدائرة مركز شرطة أبوصوير، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في المباحث الجنائية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته.

كما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية عقب انتهاء معاينات النيابة.

كما تم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث قبل نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية.

تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى في محافظة الإسماعيلية، منذ قليل من انتشال جثة الشاب الذى ألقى بنفسه من أعلى كوبرى قرية نفيشة في الإسماعيلية، وذلك بعد عمليات البحث عن الجثة والتي استمرت لأكثر من ساعتين .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق