اخبار اليوم : مانشستر يونايتد يعلن أولى صفقاته في عهد سولسكاير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأ نادي  الإنكليزي، تحت قيادة المدرب النرويجي جونار سولسكاير، مرحلة بناء الفريق من جديد بعد احتلاله المركز السادس في ترتيب  الممتازالموسم المنقضي، وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

وأعلن "الشياطين الحمر" عن إتمام أول صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بانضمام الجناح الويلزي دانيال جيمس، قادماً من سوانسي سيتي بقيمة بلغت 18 مليون جنيه إسترليني، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات، مع خيار التمديد لمدة عام آخر، ليصبح جيمس أولى الصفقات في عهد سولسكاير.

وقدم دانيال جيمس وهو خريج أكاديمية سوانسي أداءً مميزًا مع ناديه، كما استطاع تسجيل 5 أهداف في 38 مباراة لعبها خلال الموسم المنقضي، ما جعل إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتعاقد معه.


اقــرأ أيضاً

وقال سولسكاير في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: "الرؤية، السرعة والروح لقد حظي بموسم رائع مع سوانزي سيتي، ولديه كل المتطلبات ليكون لاعبًا لمانشستر يونايتد".

من جانبه، فقد عبر جيمس عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي مانشستر يونايتد، حيث قال: "أنا فخور بالانضمام إلى أكبر نادي كرة قدم في العالم، لا أستطيع الانتظار لبدء هذا الفصل الجديد من حياتي. شكرًا لكل من وثق بي حان وقت العمل الآن".

وأضاف: "هذا أحد أفضل أيام حياتي وتحدٍّ أتطلع إليه حقًا. الدوري الإنكليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم ومانشستر يونايتد هو المكان المثالي بالنسبة لي لمواصلة التطور كلاعب".

الخبر | اخبار اليوم : مانشستر يونايتد يعلن أولى صفقاته في عهد سولسكاير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق