اخبار اليوم : زياش يبدع ويتلاعب بمدافعي غامبيا في هذه اللقطات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل نجم فريق أياكس الهولندي، ومنتخب المغرب لكرة القدم ، تقديم عروضه المهارية المميزة، والتي كانت حاضرة خلال مواجهة منتخب بلاده لنظيره الغامبي، في لقاء ودي تحضيري لبطولة ، التي من المقرر أن تنطلق في مصر للفترة من 21 يونيو/حزيران الحالي و19 يوليو/ تموز المقبل.

ونجح نجم فريق أياكس، المتألق رفقة بطل الدوري الهولندي في الموسم الفائت، في تقديم فاصل مهاري مميز عند بداية اللقاء، بعدما مرر الكرة من بين قدمي أحد مدافعي المنتخب الزامبي، قبل أن يسدد الكرة خارج الملعب.

ومع نهاية الحصة الأولى، عاد ليكرر المشهد، بـ"كوبري" عالمي خلال كرة مشتركة في منتصف الملعب، شهدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب "مراكش"، تجاه مهارة اللاعب الذي يعول عليه الأنصار كثيراً في بطولة أمم أفريقيا القادمة.

اقــرأ أيضاً


وخسر المنتخب المغربي هذه المواجهة على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد، سجله موسى بارو عند الدقيقة السابعة والعشرين، فيما أضاع فيصل فجر لاعب كان الفرنسي ركلة جزاء للمغرب في الوقت بدل الضائع، في الوقت الذي كان فيه عشاق الكرة المغربية يمنون النفس بانتصار معنوي مهم، يقدم الدعم لكتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رينار، قبيل العرس القاري.

ويعتبر المنتخب المغربي أحد أبرز الأسماء المرشحة لحصد اللقب الأفريقي، في ظل ما يملكه "أسود الأطلس" من أسماء كبيرة توجد في العديد من الدوريات الكبرى، فإضافة لزياش، ثمة زميله في أياكس نصير مزراوي، وهداف فريق ليغانيس، يوسف النصيري.

الخبر | اخبار اليوم : زياش يبدع ويتلاعب بمدافعي غامبيا في هذه اللقطات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق